القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

لماذا يجب أن تهتم بالأمازون

لماذا يجب أن تهتم بالأمازون

إن موقع Amazon.com عملاق بقدر ما يمكن أن يكون عملاقًا. بدأ الأمر برجل في مرآبه لديه رغبة قوية في تغيير الطريقة التي نشتري بها أغراضنا. الآن ، أمازون هي الشركة الرائدة بلا منازع في سوق التجزئة عبر الإنترنت ، حيث تنسخ العديد من الشركات الأجنبية نموذج أعمالها ، مما يجعل الحياة أسهل للجميع من نواح كثيرة.

أول ما يفكر فيه الناس عندما يتصورون أمازون هو التسوق. من المرجح أن تجري عملية شراء على Amazon.com ، حيث ترى كيف يمكن للأشخاص شراء الأطعمة والمنتجات الطازجة هناك. إنه مثل سوبر ماركت عالمي ضخم به كل شيء!

أكثر من 95 مليون شخص يزورون ويشترون الأشياء على أمازون على أساس شهري ، مما يعني أن هناك الكثير من الأموال المتبادلة في سوق أمازون. هل تساءلت يومًا عن مقدار الأموال التي يكسبها تجار أمازون شهريًا؟ والأهم من ذلك ، هل يجب أن تهتم بكمية الأموال التي يجنونها؟

بكل تأكيد نعم! لا يمكنك فقط أن تصبح تاجرًا في أمازون ، ولكن يمكنك أيضًا أن تعيش حياة عالية من خلال القيام بذلك. إنه احتمال وسنعلمك كيف. في الوقت الحالي ، نريدك أن تفتح عينيك وترى لماذا يجب أن تهتم بأمازون ولماذا يجب أن تبدأ في جني الأموال من خلالها.

<strong> مزايا رائعة </ strong>


أمازون هو هبة من الله  للبائعين عبر الإنترنت. يجب على أي شخص لديه مصلحة عابرة في جني الأموال عبر الإنترنت أن يجرب Amazon ، لأنه في الأساس يمكن استغلال أي نوع من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في النظام الأساسي! دعنا نلقي نظرة على بعض من أكثر الفوائد إثارة.

<strong> إنه أكبر سوق عبر الإنترنت </ strong>


أمازون هو سوق دولي حيث يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت إجراء عملية شراء. يتنقل مئات الملايين من العملاء في أمازون بحثًا عن جميع أنواع المنتجات والخدمات ، لذلك لا يوجد حد عندما يتعلق الأمر بمن تريد البيع له!
يمكنك بيع جميع أنواع السلع بما في ذلك الإلكترونيات ومنتجات التجميل والسلع الرياضية والموسيقى والتطبيقات والألعاب والكتب والأطعمة والمقتنيات وما إلى ذلك. مهما كان ، هناك شخص يبحث عنه في سوق أمازون!

<strong> يمكن أن يعتني بالمخزون الخاص بك </ strong>


"Fulfillment by Amazon" ، والمعروف باسم FBA ، هي خدمة إدارة المخزون التي تقدمها Amazon للبائعين. تهدف خدمة FBA إلى إرسال مخزونك إلى مستودعات أمازون وجعلهم يعتنون به. لن يقوموا بتخزينها فحسب ، بل سيقومون أيضًا بتغليفها وشحنها إلى عملائك. حتى أنهم سيهتمون بخدمة العملاء نيابة عنك!

<strong> بدون رسوم قائمة </ strong>


انتقل إلى أي سوق عبر الإنترنت وتحقق من سياساتها لمعرفة المدة التي يتعين عليك قراءتها للعثور على رسوم الإدراج. تحررك أمازون من هذا القيد من خلال السماح لك بإدراج منتجاتك دون دفع سنت. أنت تدفع فقط عندما تبيع أغراضك!

<strong> إنها بيئة رقمية صديقة </ strong>


عندما تبيع على Amazon ، عليك الانتباه إلى كل ما يمكنك القيام به في السوق ، لأنها رائدة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. بالنسبة للمبتدئين ، تمتلك أمازون منصة كاملة مخصصة لمساعدة الناشرين الذاتيين في الحصول على عملهم هناك. لم يحقق الكتاب والموسيقيون والمطورون أي نجاح بمجرد استخدام أمازون لإطلاق إبداعاتهم.

لا يعني ذلك أن أمازون تسمح لك ببساطة بتحميل نسخة رقمية من عملك الفني إلى السوق الخاصة بها ، ولكنها تمكّنك من أدوات النشر الذاتي دون قيود وتكاليف مالية ملازمة لصناعة النشر!

<strong> إنه مبتكر </ strong>

المستقبل مشرق لشركة أمازون وتجارها. تقدم الشركة بجرأة تقنية مثل الشراء بنقرة واحدة وأزرار اندفاعة وخدمات الويب والأشياء الجديرة بالخيال العلمي مثل التسليم بواسطة الطائرات بدون طيار! مثل هذا الابتكار يمكن أن يجلب المزيد من العملاء فقط ، وهذا يعني المزيد من المبيعات لك!

<strong> إنه يساعد الناس والمجتمعات </ strong>


في كل مرة تبيع شيئًا ما على أمازون ، فإنك تساهم بشكل غير مقصود في تحسين المجتمعات وحياة العديد من الأشخاص. تعيد أمازون للعالم من خلال تخصيص جزء كبير من إيراداتها للمنظمات غير الربحية
المنظمات والبرامج التعليمية والعمل البيئي والجمعيات الخيرية وجهود الإغاثة في حالات الكوارث ، على سبيل المثال لا الحصر!

<strong> يمكن أن يغير حياتك للأفضل </ strong>


كسب المال على أمازون ليس مجرد نوع من الثراء السريع عبر الإنترنت. إنها مهمة جادة ستحسن حياتك بشكل جذري إذا بذلت جهدًا! فكر في أمازون كأفضل شريك تجاري يمكنك الحصول عليه.

<strong> لعبة Shосkіng Fасtѕ </strong>

<ul>
 <li> بدأت Amazon.com كمحل لبيع الكتب عبر الإنترنت </ li>
 <li> تم اختيار أمازون ، اسم الشركة ، في المقام الأول لتمثيل رؤية الحجم التي وضعها مؤسسها ، لأن نهر الأمازون هو أكبر نهر في العالم. كان ذلك أيضًا لأنه في التسعينيات تم إدراج مواقع الويب أبجديًا </ li>
 <li> تعد Amazon.com واحدة من أكثر العلامات التجارية قيمة في العالم ، حيث تبلغ قيمتها حاليًا 250 مليار دولار </ li>
 <li> بلغ صافي أرباح أمازون 107 مليار دولار في مبيعات 2015 </li>
 <li> تستحوذ Amazon.com حاليًا على 10٪ من سوق التجارة الإلكترونية في أمريكا الشمالية. إذا كان هذا لا يبدو كثيرًا ، فاعتبر أن 10٪ أخرى مملوكة لبقية اللاعبين الكبار مثل Wal-Mart و Office Depot ، مع 80٪ المتبقية بالتناوب بين بقية تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية </li>
 <li> أما Amazon.com فهي موطن لـ 310 مليون حساب مستخدم نشط حول العالم </ li>
 <li> اعتبارًا من عام 2014 ، جاءت 37٪ من المبيعات في سوق Amazon من الأسواق الخارجية </li>
 <li> حققت أمازون 3 مليارات دولار في يوم واحد خلال بيع Cyber ​​Monday لعام 2015 </li>
 <li> لإعطائك فكرة عن حجم سلسلة التوزيع التي تديرها الشركة ، تم تقدير أن الحجم المشترك لجميع مستودعات Amazon يمكن أن يحتوي على كمية من المياه تصل إلى 10000 حوض أولمبي وبعضها الآخر </ li>
 <li> تم تصميم شعار Amazon.com ليرمز إلى الابتسامة التي تنتقل من الألف إلى الياء ، مما يُظهر رغبة الشركة في تقديم الخدمات لأي شخص في أي مكان في العالم </ li>

</ul>
رابط البرنامج ويفي سلاكس :


رابط اداة  rufus :



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق