القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

3 صناع السيارات اليابانية في نهاية المطاف

3 صناع السيارات اليابانية في نهاية المطاف


اليابان لديها تسع شركات صناعة سيارات مع ثلاثة من أبرز المتميزين من حيث الجودة والحجم والامتداد العالمي. هل تعتقد أنك تعرفهم. يرجى قراءة المزيد لمعرفة ما إذا كنت تفعل.

لقد كانت اليابان تنتج السيارات منذ فترة طويلة تقريبًا مثل أمريكا ، مما أثار دهشة البعض. بما أن صناعة السيارات الأمريكية قد تغيرت ، فقد تغيرت صناعة السيارات في اليابان. ومع ذلك ، حتى يومنا هذا ، لا تزال اليابان تتمتع بأكبر تركيز لصانعي السيارات في أي بلد على وجه الأرض: تسعة منها على وجه الدقة. ومع ذلك ، فهناك ثلاثة منافذ حقيقية لا تنتج سيارات عالية الجودة فحسب بل تمتد إلى ما هو أبعد من اليابان إلى جميع أنحاء الكوكب. دعونا نلقي نظرة على المراكز الثلاثة الأولى وكيف تؤثر على سوق أمريكا الشمالية.

رقم1<b> Toyota </b> 

- تحتل تويوتا المرتبة الثانية بعد جنرال موتورز في الإنتاج العالمي ، باعتبارها أكبر شركات صناعة السيارات اليابانية. تم تقديم سيارات تويوتا لأول مرة إلى سوق أمريكا الشمالية في الستينيات ، وكانت في ذلك الوقت منتقدة على نطاق واسع من قبل النقاد على أنها صغيرة للغاية وأقل جودة. بحلول أواخر سبعينيات القرن الماضي ، بدأت مستويات جودة تويوتا تتجاوز معيار الصناعة. واليوم ، يعتبر البعض أن تويوتا هي المعيار الذي يتم من خلاله تقييم جميع خطوط السيارات ؛ يعتبر خط لكزس من السيارات الفخمة والشركة التي تحمل علامة Scion للمركبات الموجهة للشباب أيضًا من رواد فئتها.

رقم2<b> Honda </b>

 - الحجم الوحيد الذي تفتقر إليه هوندا مقابل تويوتا هو الحجم. ومع ذلك ، عندما تقارن سيارات هوندا بموديلات تويوتا المماثلة ، فإن هوندا تحمل سيارتها الخاصة. تم طرح أول سيارة هوندا ، وهي سيارة مدنية ، في سوق أمريكا الشمالية في عام 1971 وتلاها بعد ذلك الوفاق وكذلك بريلود. بشكل روتيني ، تحارب Accord تويوتا كامري على المركز الأول في مبيعات السيارات الأمريكية عامًا بعد عام ، بينما تحارب هوندا أوديسي تويوتا سيينا للحصول على حافلة صغيرة ذات أعلى جودة [لا تزال [ميني باصات كرايسلر الأفضل مبيعًا]]. إن Acura هو قسم السيارات الفاخرة في هوندا والذي تنافس بنجاح مع سيارات تويوتا لكزس.

رقم3<b> Nissan </b>

 - تعد تويوتا وهوندا هما شركتا السيارات اليابانية الوحيدتان الوحيدتان المتبقيتان في العالم اليوم ، حيث تخلت نيسان عن سيطرتها على رينو ، أكبر شركة لصناعة السيارات في فرنسا. أول سيارة نيسان تضرب سوق أمريكا الشمالية فعلت ذلك في الستينيات تحت اسم نموذج داتسون. بحلول أوائل ثمانينيات القرن العشرين

 تم التخلي عن اسم داتسون لصالح شركة نيسان واليوم أصبح اسم نيسان مساوياً لبعض السيارات عالية الجودة على الطريق. في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، أطلقت نيسان قسم إنفينيتي ، وهو صانع للسيارات الفاخرة التي تقاتل بشكل روتيني مع أمثال بي إم دبليو ، لكزس ، أكورا ، كاديلاك ، ومرسيدس كمزود رائد للسيارات الفاخرة.

لذلك ، هناك لديك. ثلاث علامات تجارية يابانية كبرى صنعت اسمًا لها. لا يجوز لك امتلاك سيارة تويوتا أو هوندا أو نيسان ، ولكن يتعين عليك منح الائتمان عندما يكون الائتمان مستحقًا: جميع شركات صناعة السيارات الثلاث رائدة في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية ومتغيرة.
reaction:

تعليقات