القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]


تبسيط التسويق بالعمولة

هناك العديد من الأساطير التي تدور حول مساحة التسويق بالعمولة حول كيف تكون ناجحًا ، ومدى صعوبة أن تكون ناجحًا ، وما تحتاجه بالفعل للحصول على عمل تجاري ناجح للتسويق بالعمولة. داخل هذه المقالة ، سنكسر حواجز الأسطورة ونبين لك ذلك على بعد خطوات قليلة من الخروج من كل الألغاز والسلبية وتثبت لنفسك أن هذه فرصة عمل منزلي قابلة للتطبيق.

<strong> حجم قائمة البريد الإلكتروني </ strong>

حجم قائمة بريدك الإلكتروني هو أحد أكبر المفاهيم الخاطئة الموجودة هناك. يقول الناس أنك بحاجة إلى قائمة ضخمة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة. غير صحيح! جودة القائمة أهم من الحجم. فقط لأنك تستطيع إرسال بريد إلى 100000 مشترك لا يعني أنك ستقوم بأي مبيعات. إن وجود قائمة بالمشترين أفضل 100 مرة من وجود قائمة بالمشتركين الذين اختاروا فقط الحصول على تقرير مجاني.
الآن ، يمكن لهؤلاء المشتركين المجانيين إجراء عمليات شراء وسيقومون بذلك ، لكن شخصًا ما قد اشترى منك بالفعل قد بدأ بالفعل يثق بك وسيجري المزيد من عمليات الشراء لأنك أوصيتهم بذلك.

لذلك ، كلما زادت قائمة البريد الإلكتروني مع المشترين ، ستنتج بدورها عمولات وأرباحًا أعلى من جهودك لتقديم الجودة والقيمة لهم.
لا يتعلق الأمر فقط بتقديم العروض الترويجية لهم طوال الوقت ولكن أيضًا بإعطائهم النصائح وإظهار النتائج لهم. لكن إرسال روابط قابلة للنقر في كل بريد إلكتروني مهم لجعلهم يشاهدون توصياتك بانتظام.

يعد إرسال البريد الإلكتروني يوميًا أمرًا ضروريًا لإبقائك أنت وعلامتك التجارية في مقدمة اهتمامات المشتركين وصندوق البريد الوارد. لا تدع نفسك تنسى.
إذا لم ترسل قائمتك بالبريد الإلكتروني على الأقل مرة واحدة يوميًا ، فأنت تترك المال على الطاولة. عندما يبدأ الأشخاص في إنشاء قائمة بريد إلكتروني جديدة وتحقق من عدد المشتركين لديهم. إنهم يميلون إلى رؤية قائمة بريد إلكتروني بها عدد كبير من المشتركين باعتبارها قائمة ناجحة. حسنًا ، في مرحلة ما يكون هذا مهمًا ولكنه ليس المقياس الوحيد لحملة بريد إلكتروني ناجحة.

في الواقع ، يشعر العديد من المسوقين بالقلق ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على العدد الإجمالي للمشتركين في قوائمهم. يُعد الاحتفاظ بالمشتركين أمرًا مهمًا ولكنه ليس الإحصائيات الوحيدة التي يجب التركيز عليها. هناك مقاييس أخرى يجب أن تضعها في الاعتبار لتحديد مدى جودة قائمة بريدك الإلكتروني ومدى جودة حملتك عبر البريد الإلكتروني مثل معدلات فتح الرسائل والنقرات عبر الروابط وتحويلات المبيعات.

<strong> العوائق الفنية </ strong>

قد يفكر الشخص الذي بدأ في أن يصبح مسوقًا تابعًا في إنشاء مدونته الأولى ، أو إنشاء موقع ويب متخصص ، أو إنشاء متجر على الإنترنت لأن هذه المواقع عبارة عن منصات لجني الأرباح. من المرجح أن تتطلب هذه المواقع وقتك الثمين ومهاراتك ومعرفتك المحددة وكل موقع لديه مشاكله الخاصة خاصة في البدء في جني الأرباح عبر الإنترنت.
قد يكون إنشاء مدونتك الخاصة أمرًا بسيطًا وسهلاً منذ البداية ، ولكنها ليست نفس القصة التي تمر بها خلال العملية. إن كيفية تأمين عدد كبير من المشاهدين لمقالاتك هي أكبر مشكلة للمدونين الجدد.

من الصعب بالتأكيد جذب عدد كافٍ من مقل العيون عند إنشاء مدونتك الجديدة. عليك أن تدرك أنك تنافس في سوق ضخم ومكتظ بالسكان مما يجعل المنافسة صعبة للغاية.
تتمثل إحدى وسائل الراحة في تقديم منتج فريد وتقديمه ، ولكن عليك التعامل مع الحقائق وتقديم معلومات مرضية للأسئلة التي لا تنتهي. إن معرفة ما يريده جمهورك حقًا هو هدفك النهائي في الترويج لمنتجك. لا تنس أيضًا أنك تبيع شيئًا غير ملموس. عليك أن تعمل على إيراداتك من الإعلانات ومن الروابط التابعة العاملة الأخرى في مدونتك.
ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا تحقيق أرباح حقيقية ، فعليك إنشاء جمهور كبير. 

من السهل أيضًا إنشاء مواقع الويب المتخصصة ولكنها أيضًا السبب نفسه الذي يجعل المنافسة أكبر. من أجل الحصول على عدد كبير من الزوار إلى مواقعك ، يجب عليك تحسين مهارات تحسين محرك البحث (SEO) نظرًا لأن حركة مرور محرك البحث تساهم في جزء كبير من إجمالي حركة المرور إلى موقع متخصص. يمكن أن تستغرق عملية تحسين محركات البحث وقتًا طويلاً وتتغير دائمًا ، ويمكنك الاستعانة بمصادر خارجية للبقاء دائمًا في تصنيفات محرك البحث.

هذه مجرد أمثلة لمواقع الويب والمشكلات الفنية ، وفي الوقت نفسه ، تستمر في التفكير في أن المعرفة التقنية ومهارات البيع وبعض القضايا المجردة هي أكبر عائق لبدء حياتك المهنية في التسويق بالعمولة. حسنًا ، هذه المشكلات يمكن التغلب عليها وحلها من خلال أخلاقيات العمل الجيدة وعزمك على أن تكون مسوقًا ناجحًا. لا تدعهم يقفون في طريقك للحصول على عمل تريده حقًا.

المكافآت - كيف تحصل على مكافأة ؟

تم تصميم المكافآت لإقناع عميلك المحتمل بشراء منتج من خلال رابط الإحالة الخاص بك وليس من شركة تابعة أخرى. إذا كان بإمكان العملاء الحصول على شيء يضيف قيمة أو كانت المكافآت أكثر قيمة من سعر بيع المنتج ، فمن المؤكد أنه سيتم تحويلها إلى تحويلات محسنة بالنسبة لك. المكافآت تعني قيمة أكبر للعرض الأصلي.
في الواقع ، في معظم الأوقات ، تكون المكافآت عادةً أكثر مما تستحقه المنتجات. نعم ، أنت تبيع نفس الشيء مثل الشركات التابعة الأخرى التي تخدم نفس السوق.

 ومع ذلك ، من خلال الحصول على مكافآت قيّمة حقًا ، يفضل العملاء عرضك. يبدو أن الجميع مقتنع بأن هذا سيكون هو الحال بسبب الميزات والفوائد التي يقدمها المنتج. إن وجود صفحة عرض مكافأة مكتوبة بشكل جيد يمكن أن يجعل الترويج أسهل.
تمنح المكافآت حافزًا أكبر للعملاء للشراء من خلال الرابط الخاص بك. من الواضح أنه تم تصميم المكافآت وتنفيذها بهدف زيادة المبيعات ويجب أن تكون متاحة بسهولة ويمكن الوصول إليها لجميع العملاء عند إتمام عملية الشراء. من السهل إنشاء وتنفيذ مفهوم استخدام المكافآت والنتيجة مجزية ومربحة.

فيما يلي بعض الطرق لإنشاء مكافآت. بادئ ذي بدء ، القيام بذلك بنفسك هو في الواقع أسهل طريقة لإنشاء عرض مكافأة ، على الرغم من الحاجة إلى القليل من الجهد للتحضير له تمامًا مثل إجراء القليل من البحث لتقريرك الخاص. التحضير يوفر المال. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير في إتاحة المكافأة للعملاء عندما تفعل ذلك بنفسك.

هناك طريقة أخرى أسهل تُستخدم غالبًا في التسويق بالعمولة وهي استخدام حقوق العلامة الخاصة. حقوق التسمية الخاصة هي منتجات تم إعداد المحتوى فيها بالفعل ويمكنك بالفعل شراء ملكيتها. يعد هذا اختيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك المحتوى الخاص بك حتى الآن. سيوفر هذا الوقت والجهد ويمكنك استخدامه كمكافأة على الفور. يتم منحك خيار تعديله إذا كنت ترغب في جعله أكثر تميزًا وعلامة تجارية لنفسك وعملك.
ماذا عن إنشاء عدد من عناصر المكافآت المختلفة؟

هذا ممكن بالفعل حتى لو لم يكن لديك موارد كافية. يمكن أن يكون التفاوض بشأن مشروع مشترك مع الشركات التابعة الأخرى مفيدًا جدًا لكليكما إذا اتبعت هذا الطريق. يصبح هذا خيارًا قابلاً للتطبيق عندما تضيف الشركات التابعة في مشروع مشترك مكافآت فردية لإنشاء عرض مكافأة رائع لعملائك. ولكن بالطبع يجب أن يتم توزيع عائد الاستثمار من مشروع مشترك بشكل عادل على كل شركة تابعة. تمكنك هذه الإستراتيجية من تأمين عملية بيع من خلال منح العملاء أكثر مما دفعوه

رابط البرنامج الأول هنا


ارابط البرنامج التاني هنا  

رابط الموقع هنا

reaction:

تعليقات