القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

ما هو التسويق بالعمولة

السؤال الأول هو أن تفهم ما هو التسويق بالعمولة ولماذا يجب أن تفعله. لنبدأ بالمفهوم.
مفهوم التسويق بالعمولة بسيط: أنت تبيع منتجًا أو خدمة للآخرين. كونك مسوقًا تابعًا يعني أنك تبيع منتجات وخدمات لأشخاص آخرين إلى قائمة بريدك الإلكتروني مقابل العمولة. نعم ، أنت تقوم بحملة تسويقية لمنتجات البائعين الآخرين ليتم بيعها للجمهور.

بعبارة أخرى ، يمنحك التسويق بالعمولة وسيلة لكسب العمولات من خلال الترويج لمنتجات الأشخاص أو الشركات الأخرى. يمكنك البدء باختيار منتج يعجبك ، والترويج له بأكثر الطرق فعالية ، وتحقيق ربح كبير لجهودك. إنها سهلة مثل الفطيرة ، أليس كذلك؟

من خلال التسويق بالعمولة ، يمكنك تحقيق ثلاثة أشياء لثلاثة أشخاص مختلفين. أولاً ، أنت تجعل نفسك تشعر بالرضا عن كسب عمولة. ثانيًا ، أنت تساعد شركة أو أشخاصًا آخرين في اكتساب عملاء جدد ليس لديهم بالفعل. أخيرًا ، أنت تقدم تجربة مرضية جديدة لعملائك لاكتشاف منتج منك يمكن أن يكون مفيدًا ومرغوبًا حقًا.

دعونا نوضح الأمر. لا يجب أن يكون التسويق بالعمولة مكلفًا ومعقدًا. في الواقع ، يمكن أن يتم ذلك بسرعة مع نتيجة مربحة دون الحاجة إلى قائمة بريد إلكتروني كبيرة لجذب حركة المرور إلى العرض ولا تحتاج إلى ميزانية ضخمة. لذا ، دون الحاجة إلى هذه الأشياء ، ما الذي يجب أن نحققه من التسويق بالعمولة؟

سيأخذك الإحساس بالإبداع وأخلاقيات العمل الجيدة شوطًا طويلاً عند تطبيقها على الاستراتيجيات المناسبة. تذكر أنه ليس عليك إنشاء منتجك الخاص ، لأن شخصًا آخر قام بذلك بالفعل! نظرًا لأنك لست من يصنع المنتج ، فلن تحتاج أيضًا إلى استثمار وقتك وجهدك في إنشاء منتج لبيعه. وبما أنه ليس منتجك ، فلا داعي لتقديم أي نوع من الدعم.

إذا كنت مستعدًا للالتزام بوضع بضع ساعات لتعلم الاستراتيجيات المناسبة للتميز عن الآخرين ، يمكنك البدء في الترويج للمنتجات عالية الجودة كشركة تابعة والبدء في كسب العمولات في أقرب وقت اليوم. كل ما عليك فعله هو إرسال حركة المرور من خلال رابط تابع لهذا المنتج. ثم انتظر فقط انتظر وصول الأموال. السؤال التالي هنا هو كيف سيتم الدفع لك مقابل إرسال كل هؤلاء العملاء الجدد إلى صانع المنتج.

بيع المنتجات لأشخاص آخرين يعني أنك تكسب لنفسك أيضًا دون أن تكون بائعاً للمنتج. لذلك ، يحتاج كل شخص يقوم بالتسويق بالعمولة أن يكون لديه رابط تابع حيث يتم تتبع جميع مدفوعاتك ومشترياتك. ثم يتم الدفع لك مع العمولات بناءً على عدد المبيعات. تعمل الشبكة التابعة للعمل كوسيط بين الشركات التابعة والبرامج التجارية التابعة.

تساعد شبكة الأفيلييت ناشري مواقع الويب أو الشركات التابعة في البحث عن البرامج التابعة المناسبة لموقعهم على الويب أو متابعة هذه البرامج والمشاركة فيها بغرض تحقيق دخل من منتجاتهم. لذلك ، فإن الدور الرئيسي لهذه البرامج التابعة هو كسب جمهور أكبر من خلال السماح لمواقع الويب الأخرى التي تقدم برامج تابعة والقيام بالترويج لجميع الشركات التابعة أو الناشرين الآخرين المشاركين في شبكة تابعة.

كما ذكرنا حول كيفية حصول المسوق بالعمولة ، فإن الشبكات التابعة تمنح رواد الأعمال طريقة لتقديم حصة للشركات التابعة بناءً على مقدار الإيرادات التي ينتجها البائعون القادمون من الزوار إلى مواقع الشركات التابعة الذين يقومون عادةً بالشراء وغيرها. الأشياء التي تتطلب رسومًا. تخدم الشبكات التابعة رواد الأعمال بعدة طرق مثل تتبع التكنولوجيا وأدوات إعداد التقارير ومعالجة المدفوعات والتواصل مع المزيد من الشركات التابعة والناشرين.
رابط الموقع هنا 


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق