القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

لماذا يجب أن تكون تابعا لأمازون؟

الانضمام مجاني وسهل الاستخدام. ويجني المال. هناك العديد من الأسباب التي تجعل برنامج Amazon Associates واحدًا من أفضل البرامج التابعة الحالية. أحد الأشياء الرائعة في برنامج الشراكة التابع لـ Amazon هو إذا نقر القارئ للانتقال إلى Amazon من خلال أحد الروابط التابعة الخاصة بك ، فإنه يخزن رمز الشركة التابع الخاص بك وأي شيء يشتريه سيكسبك عمولة. أكرر ، أي شيء.

هذا يعني ببساطة أنهم لا يحتاجون بالضرورة إلى شراء هذا المنتج الذي أوصيت به لكي تربح عمولة - يمكنهم حرفياً شراء أي شيء من أمازون وستكسب عمولة ، طالما يتم توجيههم إلى أمازون من خلال الرابط التابع لموقع الويب الخاص بك . من الشائع حقًا أن يشتري الأشخاص أكثر من عنصر واحد.

بغض النظر عما إذا كان الأشخاص يشترون المنتج الذي أوصت به أم لا ، فقد وجدت الإحصائيات أن حشدًا كبيرًا من الأشخاص ذهبوا عادة لشراء جميع أنواع المنتجات (كتب أخرى ، إلكترونيات ، مستحضرات تجميل ، إلخ) - حيث ستحصل على عمولة على كل منها واحد منهم - هذا دخل سلبي.

تكسب عمولة على أي شيء يشتريه الشخص في غضون 24 ساعة من توجيهك إلى أمازون. Amazon هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة على الإنترنت. ثبت أن حركة المرور على Amazon هي واحدة من أكثر وجهات التسوق شعبية عبر الإنترنت. القراء يعرفون أمازون وهم على دراية بها - فهم يثقون بها وينفقون مبلغًا كبيرًا من المال هناك.

أنشأ عشرات الآلاف من عملاء Amazon بالفعل حسابًا ولديهم على وجه التحديد بطاقة ائتمان مخزنة في ملف لإجراء عمليات سحب سريعة. إثبات أن هؤلاء العملاء المخلصين الذين يثقون بهم لن يفكروا مرة أخرى في إجراء عملية شراء. حجم المنتجات على أمازون هو ما يجعلها جذابة. تتيح لك المصفوفات الواسعة من المنتجات التي يتم بيعها على الموقع تضييق نطاق خياراتك.

لدى أمازون مجموعة متنوعة من المنتجات ، يتجنب المدونون ذوو المكانة الضيقة عمومًا مواجهة الصعوبة الشائعة للعثور على المنتج المناسب الذي يلائم تركيز مدونتهم. على سبيل المثال ، مدونة معينة تركز فقط أو تتخصص في مراجعة منتج معين لا يقدمه البرنامج التابع الميسور التكلفة. لا يتمتع العديد من المدونين برفاهية القدرة على اختيار البرامج التابعة ذات الدخل المرتفع والتي لها مكانة ضيقة لأنها ببساطة لا تتعلق بموضوعاتهم.

لذلك يعد Amazon خيارًا رائعًا للمدونين. قد تأتي أرباحك أبطأ مما يمكنك الانتظار ، لكن ثق بي في هذا الأمر ، فسوف تتراكم مع مرور الوقت وعندما يتم إنشاؤها ، ستكون مصدر الدخل الثابت المتضاعف. أفضل شيء تالي هو أن الجهد المطلوب لهذا البرنامج ضئيل للغاية. فقط عن طريق إجراء المراجعات ، منشورات المدونة ، إضافة روابط إلى مشاركاتك بمرور الوقت.

أنشئ أكبر قدر ممكن من المداخل لتوجيه العملاء إلى متجر أمازون. في كل مرة تقوم فيها بذلك ، فإنك تزيد من فرص الأشخاص في الشراء وستحصل على حصتك من العمولة. هذا حرفيا كل ما عليك القيام به. جذب ، مباشر ، كسب.

ومثل أي مركز تسوق ، تزدهر المبيعات خلال موسم العطلات في أمازون بسرعة أيضًا. هناك ازدهار كبير في المبيعات عندما تصل إلى موسم العطلات ، لذا فإن مفتاح تحقيق الربح كشركة تابعة لشركة أمازون هو استهداف أوقات كهذه. خطط مسبقًا ، واصطف روابطك ومنشوراتك قبل شهرين ، وقم بتشغيل منشورات محددة تؤدي إلى اندفاع العطلة (مثل عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة).

ستكون على يقين من كسب عمولة إضافية خلال موسم العطلات. يمكن أن يكون الانضمام إلى برنامج تابع تجربة مجزية. ولكن قد يكون الأمر أيضًا صعبًا عندما يتعين عليك التعامل مع اختيار البرنامج التابع الذي يناسبك. هناك الكثير ، مثل Amazon و Ebay و Clickbank و Microsoft و Avangate والمزيد.

السؤال هنا أيهما يجب أن تختار؟لكل منها مزاياه وعيوبه. كما يعتمد بشكل كبير على وضعك الحالي ، بالإضافة إلى تفضيلاتك الشخصية وخبراتك عند الحاجة إلى إنشاء منشورات ذات صلة للإعلان عن منتج. بالطبع ، لديك خيار للترويج لأكثر من موقع تابع واحد. ومع ذلك ، لزيادة فرصك في النجاح ، يوصى بشدة بتركيز جهودك التسويقية على برنامج تابع واحد فقط أولاً.خاصة إذا كنت مبتدئًا.

بمجرد نجاحك في إنشاء حركة مرور قوية ومخلصة ودخل ثابت من خلال أحد البرامج التابعة ، ربما يكون هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه الترويج للبرنامج الآخر. لذلك إذا وجدت نفسك تكافح في الاختيار بين البرامج التابعة المختلفة للعمل معها ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح. سواء كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة أو كنت متواجدًا لبعض الوقت ، فستكون جاهزًا لزيادة دخلك إلى أقصى حد من خلال برنامج الإحالة المناسب.إليك سبب كون برنامج Amazon Affiliate Program أفضل من البرامج التابعة الأخرى:

<strong> 1. يعد الانضمام إلى برنامج شركاء أمازون أسهل نسبيًا. </ strong>

في Amazon ، يعد الانضمام إلى البرنامج التابع أمرًا سهلاً للغاية. ستتم الموافقة على طلبك بغض النظر عما إذا كان لديك موقع ويب خاص بك أو إذا كان موقع الويب الخاص بك يتمتع بحركة مرور عالية الجودة ، كما يمكنك استخدام منصات المدونات المجانية مثل Blogger أو Blogspot من Google. عدد لا بأس به من الشركات التابعة لشركة أمازون ناجحون تمامًا حتى لو لم يكن لديهم موقع ويب. السر هنا هو أن الطريقة الرئيسية للترويج هي عبر الإعلان.

<strong> 2. يقدم أحد أفضل أنظمة العمولات </ strong>

مع أمازون ، يمكنك بسهولة تقدير أرباحك. هيكل الدفع مبسط. أرباح المنتجات على أساس نسبة العمولة. لذلك ، سيتم احتساب الدخل التابع لك كنسبة مئوية من السعر.ومع ذلك ، هناك أيضًا عناصر يتم فيها إصلاح العمولة. بغض النظر عن السعر ، يظل مقدار العمولة كما هو. مثال على ذلك العناصر الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ستربح سعرًا ثابتًا قدره 25 دولارًا لكل عملية بيع ، بغض النظر عما إذا كانت قيمة الكمبيوتر المحمول تزيد عن 2000 دولار أو أقل من 500 دولار.

أفضل شيء في برنامج تعويضات برنامج الشركاء التابع لشركة Amazon هو هيكل رسوم الأداء. ما عليك سوى فهم هذا المفهوم ، فكلما زادت المبيعات التي تحققها ، كلما ارتفع معدل العمولة. تبدأ النسبة المئوية للعمولة من 4٪ لمن لديهم مبيعات شهرية من 1 إلى 6 سلع مشحونة شهريًا. يصل إلى 8.5٪ للشركات التابعة الفائقة القادرة على بيع أكثر من 3131 عنصرًا شهريًا.

<strong> 3. ليس عليك أن تبيع نفسك كثيرًا. </strong>

تبيع معظم منتجات أمازون نفسها. هذا يعني أن هذا البرنامج لا يتطلب منك العمل الجاد في البيع كما تفعل مع المنتجات الرقمية. على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى صفحة مبيعات أو صفحة مقصودة ، ولست بحاجة إلى أن تصبح أفضل الأصدقاء مع جميع كبار المسوقين. كل ما تحتاجه هو خبرتك في مراجعة المنتجات والإعلان عنها لتوجيه حركة المرور من مدونتك أو موقعك الإلكتروني إلى أمازون. 

وبعد ذلك ستنتهي جيدًا لأن فرص قيام العميل بعملية شراء عند دخول أمازون عالية جدًا.لدى معظم القراء / العملاء نية بالفعل للشراء ، إنها مجرد مسألة عدد المنتجات التي سينتهي بهم الأمر بشرائها. إليكم الأمر - ثلاثة أسباب ممتازة تجعل برنامج Amazon Affiliate Program أفضل من العديد من البرامج الأخرى في السوق. توفر لك أمازون فرصة لبناء مصدر دخل ممتاز لنفسك من خلال المنتجات ذات السمعة الطيبة والمتاحة بسهولة


رابط الموقع هنا



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا لك خويا
    نسولك شحال تايعطيك من اعلان كل يوم اخي

    ردحذف

إرسال تعليق