القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

ماذا تتوقع من الدخل السلبي

الدخل السلبي هو ما يعتقده الكثير من الناس على أنه "عيش الحلم". إذا كنت تربح دخلًا سلبيًا ، فهذا يعني أنك تحقق أرباحًا من موقع ويب أو منتج رقمي أو منتج تابع أعددته مسبقًا. الآن يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما يتدفق المال! من المحتمل أن تتمكن من توسيع نطاق هذا العمل لتصبح ثريًا للغاية ولكن في كلتا الحالتين ، يمكنك الاستفادة من عدم تداول وقتك مقابل المال!

لكن هل هو حقا كذلك؟ هل أنت حقًا متوجهة لكسب المال طوال حياتك أثناء الاسترخاء على اليخوت الجميلة؟

<strong> هذا ليس برنامج الثراء السريع! </ strong>


يمكن. لكن أول شيء يجب الاعتراف به هو أن هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط "الثراء السريع". هذه ليست طريقة يمكنك استخدامها لكسب المال دون بذل نفس القدر من العمل والوقت مقدمًا. أنت لا تزال تعمل من أجل دخلك ، والفرق الوحيد هو أنك قمت بهذا العمل "مقدمًا" كما كان.

الشيء الآخر الذي يجب إدراكه هو أن هذا يستغرق الكثير من الوقت والكثير من التجربة والخطأ. في الغالبية العظمى من الحالات ، يجب ألا تتوقع أن تكسب مئات الدولارات يوميًا لفترة طويلة قادمة.

بدلاً من ذلك ، سوف يستغرق الأمر وقتًا وعملًا وكثيرًا من الصبر للوصول إلى هذه النقطة في النهاية. إذا بدأت نموذج عمل الدخل السلبي الخاص بك معتقدًا أنك ستتمكن من ترك وظيفتك اليومية على الفور ، فيجب أن تتوقع أن تصاب بخيبة أمل كبيرة.

بدلاً من ذلك ، فإن أفضل طريقة للتفكير في الدخل السلبي هي طريقة جيدة لإضافة القليل من الإيرادات الإضافية إلى إعدادك الحالي. حاول التفكير في مبيعات الكتب الإلكترونية أو النقرات على الإعلانات على أنها دخل "إضافي" وكطريقة لتحسين راتبك الإجمالي.

بهذه الطريقة ، لن تشعر بخيبة أمل حتى لو كنت تحقق 20 دولارًا فقط من مبيعات الكتب الإلكترونية في الأسبوع. لا يزال هذا 80 دولارًا في الشهر و 960 دولارًا في السنة - وهو ما يكفي لقضاء عطلة جيدة!

ولكن الأهم من ذلك ، بمجرد أن تبدأ في جني هذه الأموال والاستمتاع بجني الكثير ، ستجد أنها بدأت في الزيادة. إذا لم تشعر بالإحباط سريعًا وتتخلى عن أعمالك السلبية ، فإنها ستنمو بمرور الوقت وتبدأ في جني المزيد والمزيد من الأموال.

هذه هي الطريقة التي تنمي بها دخلك السلبي بنجاح وهذا ما سيسمح لك في النهاية بالتخلي عن وظيفتك اليومية.

<strong> قابلية التوسع التي لا نهاية لها </ strong>


الشيء العظيم الآخر في نماذج الدخل السلبي هو أنها قابلة للتطوير إلى ما لا نهاية. نظرًا لأنك لا تتاجر بساعات العمل مقابل المال ، فهذا يعني أنه لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك فيها تكرار نفس نموذج العمل مرارًا وتكرارًا.

تحقيق ربح من بيع كتاب إلكتروني على Kindle؟ ثم لماذا لا تصنع آخر؟ وآخر؟ وآخر؟ بهذه الطريقة ، يمكنك مضاعفة مبيعاتك مرارًا وتكرارًا.


وفي النهاية ، من شبه المؤكد أنك ستهبط على تلك "الضربة الكبيرة" التي ستكون بقرة حقيقية لك. يستغرق الأمر وقتًا ، ويتطلب الصبر ويتطلب الحظ. لكن الأمر يستحق ذلك!


 رابط الموقع هنا 
reaction:

تعليقات