القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

كيف تصبح أحد شركاء أمازون

لقد كان التسويق بالعمولة موجودًا منذ أن كان كسب المال عبر الإنترنت أمرًا مهمًا. الآن ، أصبح اتجاهًا متزايدًا ، بفضل مدى سهولة إنشاء الأشخاص للمحتوى ، وجعله متاحًا للعالم لرؤيته والنقر فوقه.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن التسويق بالعمولة هو استراتيجية تسويقية يستخدمها التجار ومنشئو المنتجات للاستفادة من قوة التعهيد الجماعي لسكان الإنترنت.

إنه يعمل على النحو التالي: يعرض التاجر دفع رسوم لشخص قادر على إقناع الآخرين بشراء شيء ما من التاجر. هذا يعني أن الكثير من اللاعبين في مجال البيع بالتجزئة يستخدمون الأشخاص للإعلان عن منتجاتهم. إنه يعمل بشكل رائع للتجار. تعطي المبيعات من قبل الشركات التابعة لهم صورة أفضل ، لأن الفرد هو الذي يوصي بمنتج وليس إعلانًا. خمين ما؟

تقوم أمازون بذلك أيضًا. يمكنك أن تصبح شركة تابعة لشركة أمازون لتبدأ في جني الأموال للترويج للعناصر في السوق الخاص بها!

<strong> شركاء أمازون </ strong>


يُطلق على الشركات التابعة في سوق أمازون "شركاء أمازون". يمكنك معرفة ذلك بالذهاب إلى صفحة أمازون الرئيسية والتوجه إلى قسم "كسب المال معنا" ، ثم النقر على "كن شركة تابعة". يقدم لك برنامج الشراكة التابع لشركة Amazon أرباحًا تصل إلى 10٪ لكل عملية بيع تساعد في حدوثها في سوق Amazon. الانضمام إلى البرنامج سهل ومجاني. ستحتاج فقط إلى التسجيل وانتظار الموافقة من أمازون.

ستكسب المال عن طريق الإعلان عن المنتجات في السوق. مع وجود أكثر من مليون منتج للاختيار من بينها ، ستتعرض لضغوط شديدة لعدم العثور على شيء تحبه بالفعل ، وستكون أكثر استعدادًا للتحدث عنه. ستوفر لك أمازون أدوات ربط سهلة الاستخدام لإحالة العملاء من موقعك إلى السوق!

ستتمكن من الإعلان من مواقع الويب وتحديثات الوسائط الاجتماعية على أي صفحة من صفحات أمازون! يمكن وضع إعلاناتك كصور ونص ولافتات. ستتمكن أيضًا من إنشاء متجر على الإنترنت من البداية باستخدام "aStores" لعرض المنتجات وبيعها من سوق Amazon.

سيتمكن المستخدمون والمطورون المتقدمون من الوصول إلى Amazon API من أجل دمج المنتجات من كتالوج Amazon بسلاسة في أي موقع ويب. ستربح رسوم إعلان منخفضة تصل إلى 4٪ وتصل إلى 10٪ لكل عميل ترسله من موقعك لإجراء عملية شراء على أمازون.

هذا صحيح ، لن تكسب المال فقط من المنتجات التي تعلن عنها على موقعك ، بل ستكسب المال مقابل كل عملية شراء يقوم بها شخص ينتقل من موقعك إلى سوق أمازون. ستكسب حتى لو لم يشتري هذا الشخص ما تعلن عنه ويشتري شيئًا مختلفًا.

نحن نعتبر أن تصبح شريكًا في أمازون واحدة من أفضل الطرق لكسب المال من أمازون ، مع الأخذ في الاعتبار حجم السوق وعدد المبيعات التي تتم هناك كل يوم! لا تنزعج ، لأننا سنعلمك كيف تصبح واحدًا في القسم التالي!

رابط التطبيق هنا
reaction:

تعليقات