القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

بيع منتجاتك على أمازون

من الناحية الإحصائية ، من الآمن أن نفترض أن أي شخص يشاهد هذا قد اشترى شيئًا ما في سوق أمازون في مرحلة ما. مهما كان ما تبحث عنه ، ستجده هناك ، من الملابس إلى أجزاء الكمبيوتر ومن المنتجات الطازجة إلى ألعاب الفيديو والكتب. يمكنك شراء أي شيء ببضع نقرات بالماوس.

جزء أساسي من تجربة Amazon هو خدمة العملاء ، ومدى سهولة استخدام الموقع والتنقل فيه للعثور على ما تبحث عنه. أشياء مثل قوائم الرغبات والصفقات اليومية والإخطارات حول المنتجات القادمة هي التي سمحت لأمازون بأن تصبح أكبر وأنجح موقع للتجارة الإلكترونية على هذا الكوكب.

هذا هو بالضبط ما يعانيه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أذرعهم حول التجارة الإلكترونية. لا يقتصر الأمر على أن إنشاء منصة للتجارة الإلكترونية يعد مهمة معقدة ، ولكن أيضًا بسبب المنافسة. من المحتمل جدًا جدًا أن المئات ، إن لم يكن الآلاف من المواقع تقدم بالفعل ما تريد بيعه ، وغالبًا ما يلتزم الأشخاص بما يعرفونه.

علاوة على ذلك ، عليك أيضًا إدخال Amazon في الصورة. الخبر السار هو أن أمازون لا تراك كمنافس. يراك كشريك تجاري ، لأنه يمكنك بيع أغراضك على أمازون. "البيع على أمازون" هي إحدى خدمات أمازون التي تتيح للأشخاص أن يصبحوا تجار أمازون مع امتياز بيع منتجاتهم في سوق أمازون. من خلال البيع في سوق Amazon ، ستصل إلى مئات الملايين من العملاء حول العالم من خلال 95 مليون زائر شهريًا في الولايات المتحدة وحدها.

يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات الوفاء من Amazon ، وترك العبء الثقيل عليهم أثناء إدارة عملك. هذا يعني أن أمازون ستعتني بالمخزون الخاص بك عن طريق تخزينه وتعبئته وشحنه بمجرد إجراء مبيعاتك! حتى أنهم سيهتمون بخدمة العملاء نيابة عنك. يمكنك أيضًا استخدام الأدوات التي توفرها المنصة لتسويق منتجاتك في السوق! إنها تعمل بشكل بسيط بما فيه الكفاية.

أولاً ، عليك أن تقرر ما تريد بيعه في السوق. هناك 20 فئة بداية للبائعين الأفراد و 10 فئات أخرى مفتوحة للبائعين المحترفين. "الفردية" و "المهنية" هي خطط بيع مختلفة ، وسيتعين عليك اختيار واحدة حسب متطلبات البيع الخاصة بك. بمجرد أن تستقر على خطة بيع ، يمكنك التسجيل لبدء إدراج منتجاتك! بعد التسجيل ، تكون العملية بسيطة ومباشرة.

أولاً ، سيتعين عليك إدراج منتجاتك لإضافتها إلى العملاء في سوق Amazon ، واحدًا تلو الآخر. هناك طريقتان لإدراج المنتجات على موقع أمازون. أحدهما هو إدراج المنتجات الموجودة بالفعل في سوق أمازون. سيتعين عليك ببساطة فرز كتالوج Amazon الحالي ثم تحديد الكمية وحالة منتجاتك وخيارات الشحن.

الطريقة الثانية هي إضافة المنتجات إلى الكتالوج. للقيام بذلك ، سيتعين عليك تحديدها من خلال رموز المنتج العالمية (UPC) وإدخال سماتها ، مثل العنوان والوصف. ثانيًا ، أنت تبيع منتجاتك. هناك جمهور مؤسس بالفعل ستبيع له عددًا يصل إلى الملايين ، لذلك عليك فقط انتظار شخص ما للبحث عن منتجاتك وإجراء عملية شراء ، وهو ما قد يحدث في وقت أقرب مما تعتقد!

بمجرد أن تمر مبيعاتك من خلال النظام ، سيتعين عليك تعبئة طلباتك وشحنها. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام خدمة تلبية الطلبات الخاصة بشركة Amazon ، حتى تتمكن من توفير الوقت والموارد.

أخيرًا ، تدفع لك! الأمر بسيط مثل إضافة حسابك المصرفي. سترسل لك أمازون الأموال وتخطرك بمجرد إيداعها. تتمثل إحدى ميزات البيع في سوق أمازون في عدم وجود رسوم دخول لإدراج منتجاتك لفترة محدودة من الوقت. أنت تدفع في الواقع فقط رسومًا نهائية تحددها فئة منتجك وسعر البيع النهائي له.

يمكنك الإدراج مجانًا في السوق إذا اخترت البيع كفرد ، ولكنك ستقتصر على بيع ما يصل إلى 40 مقالة فقط على أساس شهري. إذا قدرت أن مبيعاتك ستتجاوز 40 علامة منتج ، يمكنك البيع كمحترف والبيع في الفئات العشر الإضافية. يمكنك زيارة صفحة "جدول الرسوم" للحصول على نظرة عامة أكثر تفصيلاً عن الرسوم لكل مقالة.

هناك أكثر من 30 فئة من المنتجات التي يتم بموجبها إدراج العناصر في السوق ، وأكثر من 20 منها مفتوحة لأي نوع من البائعين وبعضها يتطلب الموافقة. من الكتب إلى منتجات الأعمال ، يوجد شيء للجميع هناك.

<strong> الاشتراك </ strong>


يجب عليك إنشاء حساب بائع لبدء البيع على Amazon.com. انتقل إلى Amazon.com ، وقم بالتمرير لأسفل حتى ترى عنوان "كسب المال معنا" في التذييل. انقر فوق "بيع على أمازون". ثم انقر فوق "علامة تبويب الحلول" ، ثم انقر فوق "البيع على أمازون". قم بالتمرير لأسفل للعثور على زر التسجيل لكل خطة بيع.

ستحدد احتياجاتك ومتطلباتك أيهما ستختار لبدء البيع في السوق كتاجر. لأغراض هذا الفصل ، سنقوم بالتسجيل كبائعين فرديين ، لذلك دعونا نبدأ بالنقر فوق "بيع كأفراد". أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الأول ، وحدد مربع "إنشاء حساب جديد". ثم انقر فوق "متابعة".

في الصفحة التالية ، أدخل اسمك الأول والأخير ، وأعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم أنشئ كلمة مرور وتأكيد كلمة مرور لحسابك. ثم اضغط على "متابعة". في الصفحة التالية ، أدخل اسمك القانوني وحدد مربع اتفاقية حلول الخدمة. ثم ، انقر مرة أخرى على "متابعة".

في الصفحة التالية ، سيُطلب منك إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. هذا مخصص لأمازون للتعامل مع مصاريف البيع والرسوم الخاصة بك. بمجرد إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، انقر فوق "التالي". يمكنك أيضًا النقر فوق "تخطي الخطوة" وإدخال معلومات الفواتير الخاصة بك لاحقًا.

في الصفحة التالية ، سيتعين عليك إدخال اسم عرض لواجهة متجر السوق ومعلومات عنوانك الفعلي. مرة أخرى ، يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تريد إدخال هذه المعلومات لاحقًا بالنقر فوق "تخطي الخطوة". في الصفحة التالية ، ستحتاج إلى إدخال رقم هاتف لتلقي رمز PIN من خلال مكالمة صوتية للتحقق من أصالتك.

اختر اللغة التي تريد معالجة هذه الخطوة بها وانقر على "اتصل بي الآن". بمجرد إكمال هذه الخطوة ، انقر فوق "التالي". يمكنك تحديد "أرسل لي رسالة نصية" أعلاه إذا كنت تريد استلام رمز PIN الخاص بك عبر رسالة نصية.
يمكنك تخطي هذه الخطوة أيضًا ، لكننا نقترح بشدة إدخال جميع معلوماتك وإكمال عملية التحقق في المرة الأولى ، حتى تتمكن من البدء في البيع مباشرة بعد إنشاء حسابك "البائع المركزي".

إذا كنت ترغب في التسجيل كبائع محترف ، فسيُطلب منك تقديم معلومات فعلية عن نشاطك التجاري ، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان صالحة وحساب مصرفي ومعلومات ضريبية للفواتير. هذا هو! بمجرد أن يكون لديك حساب البائع الخاص بك ، يمكنك البدء في إدراج منتجاتك في السوق ، ويمكنك ترقية خطة البيع الخاصة بك في أي وقت دعت الحاجة!


رابط الموقع هنا
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق