القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

تحقيق دخل سلبي من مدونة أو محتوى آخر

تحقيق دخل سلبي من مدونة أو محتوى آخر

سينشئ العديد من الأشخاص أيضًا مدونة للمساعدة في دعم منتجاتهم وتقوية علامتهم التجارية ولكنك لست بحاجة إلى ذلك - مجرد صفحة مقصودة ورابط تابع وحملة إعلانية مناسبة. ولكن ماذا لو كنت لا تريد بيع منتج على الإطلاق؟ هل يمكنك تحقيق دخل سلبي تمامًا من موقع ويب أو مدونة وحدها؟


الجواب هو نعم ولا.



بمرور الوقت ، إذا قمت بإنشاء موقع ويب ليكون كبيرًا بما يكفي ولتوفير قدر هائل من المعلومات المجانية ، وإذا كان بإمكانك الترتيب في أعلى Google وإذا كان بإمكانك بناء مجتمع نشط ، فمن الناحية النظرية ، يمكنك الحصول على عدد هائل تدفق حركة المرور التي ستكون مكتفية ذاتيًا لعدة سنوات ، حتى بدون الحاجة إلى أي مدخلات ثابتة. إذا قمت بعد ذلك بوضع إعلان على موقع الويب هذا ، فمن المحتمل أن تكسب ما يصل إلى بضع مئات من الدولارات يوميًا والأرباح. لكن هذا سيستغرق الكثير من الوقت والكثير من الحظ.

لذلك ، ستشمل معظم أفضل الطرق لكسب المال من المدونة مدخلات منتظمة نيابة عنك ، مما يعني كتابة منشورات مدونة جديدة وتشغيل صفحة وسائط اجتماعية. طريقة واحدة للتغلب على هذا هو العثور على الكتابة (أو عدة) والدفع لهم لكتابة محتوى لموقعك. تأكد من أنها جيدة بالرغم من ذلك. هناك طريقة أخرى للتغلب على ذلك وهي شراء موقع ويب يأتي بالفعل مع جمهور كبير ومجتمع كبير + الكثير من المحتوى.


للحصول على هذا ، سيتعين عليك إنفاق مبلغ كبير من المال ولكن هذا يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا إذا كان بإمكانك تحقيق ذلك المبلغ مقدمًا. تصفح منتديات التسويق ومنتديات مشرفي المواقع حيث ستتمكن من العثور على الأشخاص الذين يبيعون المواقع ومحاولة الاتصال بالمواقع الكبيرة مباشرةً. تتمثل الإستراتيجية الجيدة في الاتصال بالأشخاص الذين لديهم جمهور هائل ولكنهم لم يضاعفوا إمكانات أرباحهم حتى الآن من خلال الإعلانات والروابط التابعة - من المحتمل أنهم لن يعرفوا مدى قيمة موقعهم حتى الآن وهذا يعني أنهم قد قبول صفقة جيدة.


تتمثل الإستراتيجية الأخرى في استخدام المعلومات الداخلية واستهداف موقع ويب في مكانة تعتقد أنها على وشك أن تصبح مطلوبة بشكل أكبر. بعبارة أخرى ، إذا كان لديك تلميح بأن علامة تجارية كبيرة على وشك أن تأخذ العالم من خلال العاصفة ويمكنك شراء موقع ويب حول هذه العلامة التجارية قبل حدوث ذلك ، فيمكنك أن تحقق الربح بطريقة كبيرة! إذا كان بإمكانك شراء موقع ويب حصل بالفعل على عدد كبير من الزيارات ، فبإمكانك نظريًا إضافة بعض الإعلانات إليه أو بعض الروابط التابعة والبدء في جني الأرباح على الفور!


 تسويق المحتوى والعلامة التجارية 




ولكن بعد قولي هذا ، لا حرج في تشغيل مدونة بالطريقة القديمة. قد يتطلب هذا مجهودًا أكثر بقليل من نموذج الدخل السلبي حقًا ولكنه لا يزال سلبيًا بقدر ما لا تتداول الوقت مقابل المال. وإذا كان موضوعًا تحبه ، فلا داعي للكتابة عنه بانتظام. مفتاح النجاح في هذا النوع من الأعمال هو الدخول مرة أخرى إلى رؤوس زوار موقعك وتقديم شيء مختلف حقًا.

هذا يعني إنشاء علامة تجارية تجذب مرة أخرى نوعًا محددًا جدًا من الأشخاص بدلاً من محاولة جذب الجميع. تحتاج إلى التفكير في وضع علامة تجارية على موقعك حتى يعرف الناس على الفور ما هو كل شيء عن موقعك وما إذا كان ذلك مفيدًا لهم ويجب أن تكون متسقًا جدًا في تقديم محتوى عالي الجودة سيقدم أيضًا شيئًا مختلفًا قليلاً عن المنافسة .


لا تعتقد أنه يمكنك جني الكثير من المال من خلال ملء موقع عام بمحتوى عام مثل "How to Get a Six Pack" (500 كلمة). إذا كنت تريد أن تكون تيم فيريس التالي ، فأنت بحاجة إلى الكتابة عن الأشياء التي تبدو مثيرة والتي لم يقرأها أحد من قبل. قد يعني ذلك أسلوب تدريب جديد ، أو قد يعني عرضًا فكريًا صعبًا حول جانب معين من التدريب.


إنها تعني الكتابة بطريقة مسلية وجذابة وتعني الكتابة بطريقة متعمقة وتوفر روابط لمصادر مفيدة. ثم يعني ذلك زيادة ظهور هذه العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، والحصول على المتابعات وحمل الناس على إعادة النشر وإعادة المشاركة. وهذا يعني أن تكون دائمًا رائعًا ومتواصلًا وبكلمات أخرى وأن يكون لديك بيان مهمة واضح يتيح للأشخاص الشعور بأنهم جزء من "حركة" بمجرد متابعتك. مرة أخرى ، يتعلق الأمر بهويتهم ومعرفة نفسية جمهورك.


ولكن في الوقت نفسه ، هناك أيضًا عدد من الاختراقات المفيدة للنمو التي يمكنك استخدامها للحصول على زيادة في عدد الزيارات لموقعك. الأول هو كتابة منشور لا يقاوم بشكل خاص بالنسبة لجمهور معين ثم إيجاد طريق إلى السوق مرة أخرى - في هذه الحالة قد يعني ذلك وجود مجتمع على Google Plus أو Facebook. انشر هناك وإذا كنت محظوظًا ، فقد يؤدي ذلك إلى مئات الآلاف من الزيارات بين عشية وضحاها!


الأفضل من ذلك هو "التسويق المؤثر". هذا يعني العثور على مؤثر كبير في المجال المناسب وحملهم على الترويج لموقعك. بالطبع هذا يعني أنك بحاجة إلى تقديم شيء آخر في المقابل ، سواء كان ذلك يعني أنك ترتبط به أيضًا أو يعني أنك تزودهم بمحتوى مجاني. لكي تنجح في ذلك ، فإن أفضل إستراتيجية هي أن تبدأ بأصغر المؤثرين الموجودين حول مستواك ثم "تسلق السلم" ببطء.


في كل مرة تتلقى فيها دعوة من أحدهم ، ستكسب المزيد من المتابعين الجدد وستتمكن من التواصل مع شخص أكبر في المرة القادمة! أفضل طريقة للحصول على التسويق المؤثر وتحقيق أرباح كبيرة من مدونة بسرعة؟ تواصل شخصيًا مع شخص لديه موقع ضخم على شبكة الإنترنت. الأمر ليس سهلاً ولكنه ممكن!


 المزيد من الإستراتيجيات لكسب الدخل السلبي من موقع الويب 



هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها كسب دخل سلبي أكثر من موقع ويب أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك. واحد هو استخدام نموذج الاشتراك. هناك الكثير من مكونات WordPress الإضافية التي ستتيح لك القيام بذلك بسهولة وبشكل كامل مجانًا ، وإذا كان المحتوى مقنعًا بدرجة كافية ، فقد تجد أشخاصًا على استعداد للتسجيل - مما يؤدي إلى تحقيق دخل متكرر أكثر استقرارًا وموثوقية مما قد تفعله. احصل من الإعلانات!


حتى التبرعات يمكن أن تعمل كنموذج! أو ماذا عن وجود "جدار دفع" لأفضل محتوى لديك؟ يعمل هذا جيدًا بشكل خاص مع "مواقع الويب الثابتة" التي تعمل كمستودعات كبيرة للمعلومات - ويكون هذا النوع من نموذج الأعمال أكثر فاعلية عندما تستهدف قطاعًا يعتمد على الكثير من المعلومات. يمكن أن يعمل استهداف مهن وصناعات محددة بشكل جيد جدًا على سبيل المثال ، كما يمكن توفير مورد للأشخاص الذين يدرسون موضوعًا معينًا!


هناك خيار آخر وهو إنشاء "SAS" أو "Software As a Service". قد يعني هذا إنشاء آلة حاسبة عبر الإنترنت ، وهي أداة تنظم الأشخاص من خلال توفير قوائم المهام أو نظام إدارة المحتوى أو موقع ويب للمواعدة. ثم تحاسب على العضوية. سيتطلب هذا القليل من مهارة الترميز ولكن يمكنك إما التعامل مع ذلك بنفسك ، أو الاستعانة بمصادر خارجية لمبرمج من خلال موقع مثل UpWork أو Elance ، طالما أن لديك فكرة جيدة لتبدأ بها. (نصيحة سريعة ولكنها مهمة جدًا: لا يجب أن تكون كل فكرة "فريدة" لتكون مربحة جدًا! في بعض الأحيان يكون من الأفضل نسخ ما ينجح مع شخص آخر!) 


الرسالة هنا

reaction:

تعليقات