القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

هل يمكنك تحقيق دخل سلبي كبير من تشغيل موقع على شبكة الإنترنت

هل يمكنك تحقيق دخل سلبي كبير من تشغيل موقع على شبكة الإنترنت

أفضل طريقة لتحقيق الدخل السلبي هي بيع منتج رقمي. يتطلب هذا ببساطة أن تصنع أو تعثر على منتج رقمي لبيعه ، وبناء "صفحة مبيعات" يمكن من خلالها الترويج للمنتج المذكور ثم استخدام استراتيجيات الإعلان أو التسويق لجذب المزيد من الزوار إلى صفحة المبيعات هذه.


هذه طريقة "عدم التدخل" لكسب دخل من شأنه أن يدر المال أثناء نومك - ولا داعي للقلق بشأن تقديم منتج!

لكن المشكلة هي أن هذا محدود النطاق. في النهاية ، من المحتمل أن تستنفد السوق لمنتجك وتجد أن تكلفة الإعلان تبدأ في تفوق ربح مبيعاتك.

أنت لا تقدم أي قيمة للمستخدم النهائي ، ولا تبني علاقة ، وفي نهاية اليوم ، هذه تقنية لن تدوم إلى الأبد.

وهذا هو سبب اهتمام الكثير من الأشخاص بجني الأموال من موقع الويب. بهذه الطريقة ، يمكنهم بناء علامتهم التجارية الخاصة ، وبناء جمهور كبير ثم بيع المنتجات التي يهتمون بها حقًا ويفخرون بها.

لكن هل هذا ممكن؟ هل يمكنك حقًا تحقيق نفس النوع من الدخل السلبي من موقع ويب؟ كم من الوقت سوف يستغرق؟ هيا نكتشف…

<strong> التحدي </ strong>


هناك عدد من التحديات التي تجعل من الصعب تحقيق دخل سلبي من موقع ويب منذ البداية.

بالنسبة للمبتدئين ، ستجد على الفور أن الأموال التي تجنيها من إعلانات مثل إعلانات Google لا يمكن مقارنتها حقًا بالأموال التي يمكنك جنيها من منتج رقمي. ستدفع الإعلانات عادةً بضعة سنتات لكل نقرة ولن يقوم معظم زوار موقعك بالنقر فوقها كثيرًا. هذا صحيح بشكل خاص هذه الأيام مع العديد من الأشخاص الذين يستخدمون "أدوات حظر الإعلانات" وما شابه.

المشكلة الأخرى هي أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً وكثيرًا من العمل لكسب جمهور كبير على موقع ويب. ستتنافس مع بقية الويب وسيكون لدى العديد من منشئي المحتوى الذين ستواجههم ميزانيات إعلانية ضخمة.

<strong> الإستراتيجية </ strong>


ولكن كما هو الحال مع معظم الأشياء ، فإن السر يكمن في العمل "بذكاء وليس بجد".

هذا يعني اختيار المكان المناسب للبدء به. من خلال اختيار المكان المناسب للدخول فيه ، ستكون قادرًا على تجنب مواجهة منافسة ضخمة (كما قد تفعل إذا كان مكانتك ذات نطاق واسع مثل "اللياقة" على سبيل المثال) مع ضمان وجود طلب كافٍ في نفس الوقت لما تبيعه.

اختر مكانًا يحتوي على منتجات واضحة لبيعها لجمهور معين وتلك التي تسمح لك بتجنب أكبر منافسة.

تتمثل الإستراتيجية التالية في إدراك أنك بحاجة إلى محتوى كافٍ لتسلق مراتب Google وأن هذا المحتوى يجب أن يكون عالي الجودة. هذا هو المكان الذي قد يكون من الصعب فيه الحفاظ على نموذجك "سلبيًا" ولكن الحلول هي إما توظيف شخص يقوم بإنشاء المحتوى لك ، أو قضاء بعض الوقت في كتابة الكثير من المحتوى بحيث يمكنك نشره تدريجيًا بمرور الوقت.

رابط الموقع الأول : هنا

رابط الموقع التاني :هنا

رابط الموقع الثلت :هنا

reaction:

تعليقات