القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

ما هو شعورك بأن تصبح من كبار المدونين؟


بغض النظر عما تفعله في النهاية ، فإن العمل عبر الإنترنت يعد فرصة رائعة. وطريقة رائعة للاستمتاع بمزيد من الحرية والأرباح المحتملة. إذا كنت تعمل عبر الإنترنت ، فهذا يعني أنه يمكنك العمل من أي مكان في العالم ، وأنه يمكنك تحديد وتيرتك الخاصة للعمل ويمكنك اختيار راتبك الخاص. ولكن بينما يكون العمل عبر الإنترنت رائعًا دائمًا ، فهناك الكثير من الأشكال المختلفة التي يمكن أن يتخذها هذا ولا يتم جعلها جميعًا متساوية.




بعبارة أخرى ، تعتبر بعض الأعمال التجارية عبر الإنترنت أكثر ربحية ومتعة من غيرها ، وإذا كنت تعمل على تقديم خدمة مثل تصميم الويب أو كتابة النصوص أو الترميز ، فلن تقوم بأي شيء مختلف تمامًا عن العمل في صاحب العمل: العملاء يقصدون المواعيد النهائية وهم في الأساس مشابهون جدًا للرؤساء! ثم هناك تلك الأعمال التي يمكنك الدخول إليها عبر الإنترنت. أشياء مثل بيع الكتب الإلكترونية أو العمل كشركة تابعة للترويج لكتاب إلكتروني لشخص آخر. هذه نماذج أعمال ذات دخل سلبي ستكسب نقودًا أثناء نومك أو أثناء سفرك حول العالم.



إنها مدخلات منخفضة وعوائد عالية - تمثل من نواح كثيرة أفضل ما في العالمين وهي خيار مثالي لمن يتطلعون إلى كسب المال بسرعة. لكن دعونا نواجه الأمر ، نماذج الأعمال هذه ليس لديها كل هذا الطموح. بيع كتاب إلكتروني لا يغير العالم تمامًا ، خاصة إذا لم يكن كتابًا إلكترونيًا صنعته بنفسك! ما هو أكثر من ذلك ، هو أن بيع الكتب الإلكترونية لن يمنحك كل هذا الثراء ، فهناك بالتأكيد نقطة توقف حيث تتوقف مخططات `` الثراء السريع '' عن كونها مربحة ، وهناك سقف يحد من المبلغ الذي يمكنك كسبه وهو أيضًا ليست مثيرة أو مجزية بشكل خاص.




لكي نكون صادقين ، فإن الكثير من الأشخاص الذين يكسبون المال عبر الإنترنت باستخدام هذه الأنواع من الأساليب ليس من المرجح أن يؤمنوا حقًا بالمنتجات التي يبيعونها. يبدو هذا في الأساس وكأنه خداع للناس من أجل جني الأموال ، وهذا ليس شعورًا رائعًا لهذا السبب أعتقد اعتقادًا راسخًا أن أصبح مدونًا بارزًا هو أفضل طريقة لكسب الكثير من المال عبر الإنترنت. في هذا المنشور ، سألقي نظرة على ما ينطوي عليه ذلك وكيف يمكنك الوصول إليه. لكن أولاً ، دعنا نلقي نظرة على سبب كون التدوين هو الطريقة المثلى لكسب المال عبر الإنترنت.



 حقيقة التدوين 



أولاً ، كونك مدونًا بارزًا يعني توليد دخل سلبي. سيكون لديك موقع ويب سيكسب المال من أجلك ولكنك لن تحتاج إلى بذل الكثير من العمل اليومي حتى يحدث ذلك. هذا لا يشبه الكتابة أو تصميم الويب حيث تحصل على أموال مقابل الوقت الذي تقضيه.



هنا ، لقد قمت بعملك مقدمًا ، وبالتالي يمكنك الاسترخاء بينما يأتي المال من الإعلانات ومبيعات المنتجات الرقمية والجهات الراعية. هذا لا يعني أنه لا يوجد عمل مستمر في ذهنك ؛ ستظل بحاجة إلى كتابة مشاركة مدونة من حين لآخر وإجراء بعض الترويج - الأمر متروك لك فقط كيف ومتى تفعل ذلك. وأفضل جزء هو أن هذه طريقة مجزية للغاية للعمل وكسب المال عبر الإنترنت. ستجد أنك لا تخشى فعل ذلك لأنك ستكتب عن موضوع تستمتع به حقًا وستقوم به الأشياء التي تفتخر بها حقًا.


تخيل لو كان عملك اليومي يتضمن الجلوس في المقهى في مكان ما ، والحصول على مشروب ساخن لطيف ، ثم الاستلقاء في مقعدك أثناء كتابة مقال عن موضوع تجده رائعًا. ثم هناك الجماهير والتملق. كونك مدونًا بارزًا يشبه فعليًا كونك من المشاهير: سيقرأ الناس ما تكتبه وسيتركون التعليقات. إنه شعور رائع عندما تكتب منشورًا تشعر بالفخر به حقًا وأنك صببت قلبك فيه ثم تتلقى رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين قرأوها ووجدوها رائعة.



إنه شعور أفضل عندما تعثر في منتدى حيث يناقش الناس أفكارك أو يوصون بمشاركاتك!


ستكون مرجعًا في المجال الذي تحبه وستقضي كل وقتك في القراءة والكتابة عنه! والأرباح المحتملة لكبير المدونين ضخمة. حقا الحد الوحيد هو طموحك. ألقِ نظرة على شخص مثل بات فلين أو تيم فيريس أو ماريو بوبوفا وسترى أنه يمكنك حقًا أن تصبح ثريًا جدًا من مدونة كبيرة عن طريق بيع المنتجات أو العمل مع الرعاة أو حتى من Google AdSense فقط.



والأكثر من ذلك ، أن المدونة يمكن أن تكون بمثابة منصة لشيء آخر. يمكن أن تكون هذه أداة تستخدمها لتصبح مؤلفًا منشورًا أو للحصول على برنامج تلفزيوني خاص بك أو لبدء عمل تجاري آخر. قد يبدو هذا غير معقول لكنني جاد تمامًا! ما عليك سوى إلقاء نظرة على شخص مثل Aaron Marino (Alpha M) الذي بدأ بمدونة للأناقة ويدير الآن خطه الخاص من منتجات العناية بالرجل!


يمكنني أيضا أن أشهد على هذا بنفسي.



لدي مدونة كبيرة (إلى حد ما) وبفضل ذلك ، اتصلت بي قناة كبيرة على YouTube وطلبت مني إنشاء مقاطع فيديو معهم ، وأرسلت الآن أدوات إلكترونية باهظة الثمن لمراجعتها والاحتفاظ بها ، بينما أقوم بصنع مقاطع الفيديو حصلوا على مئات الآلاف من المشاهدات في اليوم الأول! حتى أنني حصلت على عقد كتاب وأنا الآن في طريقي لأن أصبح مؤلفًا منشورًا.




إن كونك مدونًا كبيرًا هو شيء مختلف تمامًا عن الأشكال الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت ، فهي فرصة للثراء نعم ، ولكن أيضًا لتشتهر بفعل شيء تحبه ، لإحداث فرق كبير في مجتمع معين أو مكانة معينة وعمومًا للقيام به شيء مهم بالفعل. إذا كنت تحب أصوات ذلك وتعتقد أن أسلوب التدوين يناسبك ، فاستمر في القراءة. سيوضح لك هذا الكتاب كيفية تحقيق ذلك وسنذهب إلى بعض الأماكن المختلفة تمامًا عن معظم الكتب الأخرى حول هذا الموضوع.

رابط الموقع هنا

reaction:

تعليقات