القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا أو المستر كارد موقع coinmama

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا أو المستر كارد موقع coinmama



طريقة سهلة لشراء البيتكوين من موقع coinmama في هده الأيام اشتعل البيتكوين مرة أخرى. لقد تخطى لفترة وجيزة علامة 13000 دولار في هدا الأسبوع ، وقضى معظم الأسبوعين الماضيين فوق 12000 دولار ، مما يمنح مستثمري Bitcoin ذكريات سعيدة لعام 2020. ومع ارتفاع سعر BTC ، يزداد الاهتمام أيضًا ، حيث يتطلع المزيد من الأشخاص إلى شراء Bitcoin.

 



ولكن في حين أنه كان من الصعب شراء BTC في يوم من الأيام ، إلا أنه في هذه الأيام أصبح أسهل من أي وقت مضى ، مع توفر خيارات  لشراء Bitcoin ببطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو حتى الدفع النقدي بسهولة. سواء كنت تبحث عن الاستثمار في العملات المشفرة لأول مرة ، أو لمجرد تنمية محفظة العملات الرقمية الخاصة بك ، فيما يلي الطريقة السهلة لشراء Bitcoin.


 شراء بيتكوين ببطاقة الائتمان


 بالنسبة للمبتدئين في مجال العملات الرقمية ، فإن أسهل طريقة لشراء BTC هي على الأرجح باستخدام بطاقة ائتمان بنفس الطريقة التي تتسوق بها عبر الإنترنت لأي شيء آخر. ما عليك سوى العثور على بائع العملات الرقمية الدي يخدم بلدك أو دولتك ، وإنشاء حساب ، وشراء Bitcoin. 


 يخدم Coinmama المستخدمين في أكثر من 190 دولة وإقليم ويسمح لك بشراء BTC ببطاقة ائتمان مقابل ما يصل إلى 5000 دولار أمريكي في المرة الواحدة ، بالإضافة إلى شراء Ethereum و Ripple و Litecoin وغيرها من العملات المشفرة الشائعة.  شراء  العملات المشفرة باستخدام Coinmama أمر سهل.


طريقة التسجيل 


 أدخل اسمك الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وبلد الإقامة لإنشاء حساب جديد. ستحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني لإنهاء إعداد حسابك. 


طريقة التحقق


 Coinmama  بحاجة إلى معرفة أنك أنت! من أجل الامتثال للوائح ومكافحة غسيل الأموال والجرائم المالية الأخرى ، سيطلب منك التحقق من هويتك. ستحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية وتحميل نسخة ممسوحة ضوئيًا من بطاقة الهوية الخاصة بك للبدء.  الشراء:  بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك البدء في شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم فيزا أو ماستركارد.



 ستحتاج إلى  محفظة  عملة مشفرة لإرسال عملاتك إليها ، لذا قم بإعداد واحدة إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل. ثم اختر مبلغ البيتكوين الذي تريده وقم بشرائه! يتمثل الجانب الإيجابي للشراء باستخدام بطاقة الائتمان في أن المعاملة فورية وتحظر أوقات تأكيد Bitcoin الطويلة ، فعادة ما تحصل على عملاتك المعدنية في غضون 20 دقيقة. 



الجانب السلبي هو أنك سترى عادةً رسوم معالجة بطاقة الائتمان الإضافية. ولكن ما هو أفضل جزء من التسوق لشراء العملات الرقمية عبر الإنترنت؟ يمكنك القيام بذلك دون مغادرة المنزل ، ويمكنك القيام بذلك في وقت تنقلك إلى  العمل بكل سهولة ، مما يعني أنه يمكنك شراء العملات المشفرة عندما يكون السعر مناسبًا لك. 


 شراء البيتكوين من الأشخاص الآخرى


 يفضل بعض الأشخاص شراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى من الأفراد. كيف ذلك؟ غالبًا ما يوفر الشراء من شخص الآخر أفضل سعر صرف وأقل رسوم. بعد كل شيء ، إنه وضع يربح فيه كل من الأشخاص الذين يقومون بهذه التجارة.


 يمكنك  العثور على أشخاص للتداول معهم  عبر الإنترنت ، إما الاجتماع شخصيًا والتداول النقدي ، أو باستخدام خدمة الدفع مثل PayPal والتداول عبر الإنترنت. لكن الجانب السلبي لتداولات ند لند هو أنها يمكن أن تكون غير آمنة.


 يعد إرسال دفعة عبر التحويل إلى شخص لا تعرفه ، أو الاجتماع شخصيًا لتسليم النقود أمرًا محفوفًا بالمخاطر ، وليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى عملاتك المعدنية. بمعنى آخر ، أنت تضع ثقة كبيرة في الغرباء. إذا اخترت الشراء من شخص اخر ، فأنا أوصي بتوخي الحذر. بينما تستمر العملة المشفرة في إظهار قدرتها على البقاء بعد عشر سنوات أو أكتر من ضهورها لأول مرة ، نرى المزيد والمزيد من الأشخاص يتجهون إليها للاستثمار أو عملة بديلة للشراء.


 لحسن الحظ ، أصبح الحصول عليه الآن أسهل بكثير مما كان عليه قبل عقد من الزمان ، وفي كثير من الحالات لا يتطلب أكثر من بضع نقرات من الفأرة لتضع يديك على أول قطعة من البيتكوين .


رابط الشراء هنا


reaction:

تعليقات