القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

 مراجعة هاتف  iPhone 12 Pro Max


مميزات وعيوب أيفون 12 برو ماكس


يضيف iPhone 12 Pro Max ، أكبر طراز في تشكيلة iPhone 12 من Apple ، عمر بطارية طويل للغاية وشاشة عملاقة إلى قدرات الكاميرا الممتازة لـ 12 Pro.


الإيجابيات                                        السلبيات                                          

عمر بطارية طويل                              ثقيل جدا

شاشة كبيرة ومشرقة                       كبير للغاية

كاميرات ممتازة                                 مكلفة




2020 هو عام مليء بالقلق. إذا ظهر هذا القلق في قلقك من نفاد شحن هاتفك الذكي ، فقد ترغب في التفكير في الترقية إلى أيفون12 بروماكس (1099 دولارًا وما فوق) ، وهو عبارة عن طبق تقديم عملاق لهاتف مع أطول عمر للبطارية مقارنة بأي iPhone. إنه أيضًا أكبر وأثقل iPhone حتى الآن وواحدًا من أغلاها، مما يجعل من الصعب التوصية به على الفائزين بجوائز اختيار المحررين ، أيفون 12 mini

(699 دولارًا وما فوق) و أيفون 12 برو (999 دولارًا وما فوق).


قبل المتابعة ، يجب أن أشير إلى أن لدينا أيضًا مراجعات لجهاز iPhone 12 mini و أيفون 12 برو المذكورين أعلاه ، بالإضافة إلى أيفون 12 (799 دولارًا أمريكيًا وما فوق). هذه الهواتف قابلة للمقارنة في العديد من النواحي - بتقنيات شاشة مماثلة ، ونفس المعالج ، ونظام iOS 14 - لذا سأركز هنا على كيفية اختلاف Pro Max عن إخوته. إذا لم تتم الإجابة على أحد أسئلتك حول تجربة iPhone أدناه ، فراجع مراجعة iPhone 12 الرئيسية .

يحتوي خط iPhone 12 Pro على ظهور غير لامع ؛ 12 و 12 ميني لها ظهور لامع.


إنه Big 'Un



تمتلك Apple هواتف كبيرة منذ عدة سنوات ، لكن 12 Pro Max أكبر. عند 6.33 × 3.07 × 0.29 بوصة (HWD) و 8.03 ounces ، يكون أطول وأثقل قليلاً من أيفون 11 برو ماكس (6.22 × 3.06 × 0.32 بوصة ، 7.97 ounces) ، وأكبر وأثقل بشكل ملحوظ من أيفون XS ماكس (6.2 × 3.05 × 0.3 بوصة ، 7.34 ounces). مثل 12 برو ، يأتي Pro Max في اختيارك من اللون الأزرق الداكن أو الذهبي أو الرمادي أو الفضي ، مع ظهر غير لامع وشريط معدني لامع حول الحافة.


12 Pro Max أكبر رائد شعبي في السوق ، ولكنه قد يكون الأثقل. بالنسبة للمبتدئين ، فهو أثقل 3.2 ounces من جهاز iPhone 12 mini. يعد Samsung Galaxy Note 20 Ultra أطول عند 6.49 × 3.04 × 0.32 بوصة ، ولكنه أخف وزنًا عند 7.34 ounces. ومع ذلك ، فإن Note 20 Ultra لديه مميزات حقيقية عن هواتف Samsung الأخرى من حيث إمكانيات القلم والكاميرا. جهاز Pro Max ليس بعيدًا بما يكفي عن 12 Pro من حيث القوة لتبرير chonk.



شيء واحد تحصل عليه من الحجم الكبير وهوا وضوح الشاشة بشكل أكثر سطوعًا: شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة. إنها أكبر بشكل ملحوظ من الشاشة على أجهزة iPhone الأخرى ، وأكثر سطوعًا قليلاً من تلك الموجودة على iPhone 12 و 12 mini ، بحد أقصى 800 شمعة مقابل 625 للأجهزة منخفضة التكلفة. جميع الهواتف قابلة للاستخدام في ضوء الشمس.

النموذج الذهبي له شريط لامع حول الحافة.



أستخدم Galaxy Note 20 Ultra ككاميرا العمل الأساسية الخاصة بي ، وكذلك لاختبار النطاق الترددي 5G ، لذلك كنت أستخدم هاتفًا كبيرًا كثيرًا مؤخرًا. الهواتف الكبيرة رائعة للعيون المتعبة ومرعبة للأيدي. يمكن أن تكون النصوص والأيقونات على شاشة 12 برو ماكس أكبر من تلك الموجودة على أجهزة iPhone الأخرى ، أو يمكن أن تكون بنفس الحجم وتمنحك مساحة إضافية. تبلغ دقة الهاتف 2778 × 1،284 أكثر من 200 بكسل رأسي أكثر من أيفون 12 و 12 برو ، مما يجعل عنوانًا إضافيًا يمكن قراءته على NYTimes.com ، أو بضعة أسطر أخرى من ملف PDF.


لكن لا يمكنني استخدام هواتف كهذه بيد واحدة. لا يصل إبهامي عبر الشاشة ، بغض النظر عن كيفية وضع الهاتف. هذا يخلق مشكلة كبيرة عند محاولة التقاط الصور بيد واحدة إذا كنت أرغب في استخدام الضغط للتركيز ، لأنه لا توجد طريقة للوصول إلى الشاشة بأكملها للنقر. الهاتف يملأ جيب بنطالي بالكامل ، وهو ثقيل حقًا. إنها تبدو وكأنها أداة قوية ، بالتأكيد ، لكنها لا تبدو وكأنها جهاز محمول باليد.

لا يمكنني الوصول إلى إبهامي على طول الشاشة.

 


هاتف كبير ، صوت كبير ، بطارية كبيرة

يحتوي Pro Max على نفس معالج Apple A14 ، الذي يعمل بسرعة 3GHz ، مثل طرز iPhone 12 الأخرى. يحتوي كل من Pro و Pro Max على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ 12 و 12 ميني 4 جيجابايت. تأتي طرازات Pro بسعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ، بينما تأتي الهواتف منخفضة التكلفة بمستويات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.



يسجل الهاتف نفس الدرجات تقريبًا في معيار Geekbench مثل هواتف سلسلة iPhone 12 الأخرى ، مع درجة أحادية النواة تبلغ 1600 و 4099 نقطة متعددة النواة. كما أنها تشبه إلى حد كبير iPhone 12 و 12 Pro في معظم معايير الرسومات. كان أداء Pro Max أفضل من أجهزة iPhone الأخرى على Basemark Web ، حيث حصل على 656 مقارنة بـ 600 إلى 602 للنماذج الأخرى ، مما يعكس ربما قماشه الأكبر. لقد كان الأمر أسوأ قليلاً على معيار GFXBench Car Chase على الشاشة ، بمعدل 44 إطارًا في الثانية مقابل 52-56 إطارًا في الثانية للطرز الأخرى ، مما يعكس صعوبة ملء اللوحة الأكبر حجمًا.

من اليمين: أيفون 12 ميني و 12 برو ماكس



من حيث الاتصال ، فإن Pro Max على قدم المساواة مع طرز أيفون الأخرى. يمكنه التعامل مع أي شكل من أشكال 4G أو 5G المتوفر حاليًا في الولايات المتحدة وكندا. مثل الطرز الأخرى ، يتمتع بإمكانيات SIM المزدوجة مع شريحة SIM واحدة هي eSIM ، بحيث يمكنك تحميل اشتراك أو رقم ثانٍ أثناء السفر.


تم اختباره باستخدام إشارة Wi-Fi ضعيفة جدًا تبلغ 5 جيجاهرتز ، ولم يكن أداء Pro Max أفضل من أيفون 12 أو 12 Pro. الهاتف الأكبر في هذه الحالة لا يعني هوائيات أفضل ؛ إنه يعني عمر بطارية أفضل.


هذا يعني مكبرات صوت أفضل قليلاً ، رغم ذلك. ليس لدي عداد ديسيبل في متناول اليد ، لكن iPhone 12 Pro Max يبدو أنه يحتوي على صوت أكبر قليلاً من صوت 12 Pro. تحتوي سلسلة iPhone 12 بشكل عام على مكبرات صوت رائعة للهواتف ؛ لن تحصل على الكثير من الصوت الجهير ، لكنها غنية نسبيًا بالثلاثية.


إن أعظم قوة ونقطة بيع رئيسية في Pro Max هي عمر البطارية. بسعة 3687 مللي أمبير في الساعة ، تعد بطارية 12 Pro Max في الواقع أصغر قليلاً من بطارية 11 Pro Max ، لكن الهاتف يحصل على أوقات اختبار أطول للبطارية بسبب الأجهزة والبرامج الأكثر كفاءة.  لقد قارنته بشكل أساسي بطرازات iPhone 12 الأخرى. باستخدام اختبار الفيديو المتقطع ، حصلت على 10 ساعات و 37 دقيقة على iPhone 12 mini ؛ 12 ساعة و 24 دقيقة على iPhone 12 ؛ 12 ساعة و 22 دقيقة على 12 Pro ؛ و 15 ساعة و 29 دقيقة على iPhone 12 Pro Max.


 هذه ترقية كبيرة.  بالنظر إلى استخدام البطارية في الخلفية ، تركت كل هاتف لمدة 14 ساعة بين عشية وضحاها. فقد Pro Max 6٪ من شحنته بينما خسر Pro 8٪ وخسر Mini 9٪. (أثناء إجراء هذا الاختبار ، كنت أفعل شيئًا آخر مع iPhone 12 ، لكن القياسيين 12 و 12 Pro لهما نفس الشاشة وأحجام البطارية ، لذلك أتوقع أن يكون لهما نفس النتائج.) هذه ميزة لأي شخص ينسى توصيل هواتفهم.  مثل جميع الهواتف الأخرى في السلسلة ، لا يأتي iPhone 12 Pro Max مع شاحن. إليك كيفية شحن جهاز iPhone 12 الخاص بك .  الكاميرات المتطورة وميزات الصور الاحترافية على الورق ، تتمتع كاميرا Pro Max ببعض المزايا مقارنة بجميع كاميرات iPhone 12 الأخرى.


 يحتوي Pro Max على ثلاث عدسات خلفية: كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.6 ؛ كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.4 ؛ وعدسة تكبير 12 ميجابكسل f / 2.2 2.5x. هذا تكبير أكبر من مستشعر 2x الخاص بـ iPhone 12 Pro ، على الرغم من أنه يجمع القليل من الضوء (12 Pro هو f / 2.0). الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل هي نفسها في جميع طرز iPhone 12.  يدعم كل من Pro و Pro Max وضع bokeh Portrait في الليل ؛ المصغر و 12 لا.

 جهاز Pro Max هو الهاتف الوحيد في المجموعة الذي يتميز بتثبيت صورة مستشعر التحول ، والذي يحرك المستشعر عندما يهتز الهاتف أو يصطدم. بالاقتران مع مستشعر LiDAR بالهاتف (الموجود أيضًا في Pro) ، من المفترض أن يوفر لقطات ليلية فائقة.


  ربما لست كافيًا من المصور المحترف لجهاز iPhone 12 Pro Max ، ولكن بصرف النظر عن الزيادة الاسمية في التكبير ، لا أرى أي ميزة لـ Max على iPhone 12 Pro الأصغر والأقل تكلفة في الصور أخذت.  وبغض النظر عن التكبير / التصغير ، أرى ميزتين لكل من هاتف Pro على الأقل تكلفة 12 والصغير: الوضع الليلي مع خوخه ، وقفل التركيز بمساعدة LiDAR ، والذي ساعد بشكل عام في اللقطات المقربة وفي اللقطات ذات الوضع الرأسي الأشياء غير البشرية مثل الكوب والتفاح. (لم أر أي فرق بين الهواتف الاحترافية وغير الاحترافية في ضوء النهار ، لقطات الوضع الرأسي للبشر.)


يقدم محلل الصور جيم فيشر مزيدًا من التفاصيل في ما هو iPhone 12 الأفضل للمصورين؟


هل يمكنك معرفة الفرق في لقطة الوضع الليلي هذه بين iPhone 12 (على اليسار) و Pro Max (على اليمين؟)

تبدو اللقطات التي تم التقاطها باستخدام Pro Max في الإضاءة المنخفضة ، عند f / 1.6 ، مثل اللقطات التي تم التقاطها باستخدام iPhone 12 أو حتى المصغر. من الصعب أيضًا التمييز بين لقطات الوضع الليلي.



تم التقاط هذه اللقطة بإضاءة داخلية منخفضة. لا تبدو صورة iPhone 12 Pro Max (على اليسار) مرة أخرى أفضل بشكل ملحوظ من صورة iPhone 12 (في الوسط).

يحتوي خط iPhone Pro على بعض ميزات الكاميرا فائقة المستوى التي لا تتمتع بها أجهزة iPhone منخفضة التكلفة ، وتحديداً وضع ProRAW والتقاط فيديو Dolby Vision بدقة عالية ومعدلات إطارات. والبطارية الكبيرة لجهاز iPhone 12 Pro Max تجعله رفيقًا جيدًا طوال اليوم إذا كنت تضعه على حامل ثلاثي القوائم وتقوم بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو بدقة 4K.

 لا أفكر في ذلك باعتباره استخدامًا شائعًا للغاية لمالكي iPhone ، على الرغم من وضع تحسينات كاميرا Pro Max على مستوى الجاذبية المتخصصة.



تتشابه كاميرات الصور الشخصية في طرز iPhone 12 المختلفة إلى حد كبير.

لإعطاء مثال مضاد عندما يكون الهاتف الكبير والمكلف لديه تحسين ملموس في الكاميرا ، انظر إلى الوراء في Samsung Galaxy Note 20 Ultra. هناك ، كاميرا زووم بصري 5x ، غير متوفرة في S20 أو S20 + ، تمنحك منظورًا جديدًا تمامًا للعالم ، كما تم تحسين التركيز التلقائي بشكل كبير على الهواتف منخفضة السعر.


وضع التصوير الليلي ، المستخدم في أقصى اليمين ، حصري لجهاز iPhone 12 Pro و Pro Max.

إلى حد ما ، يعد هذا فوزًا لشركة Apple: أنا أقول إن الكاميرات الموجودة على iPhone 12 mini التي تبلغ تكلفتها 699 دولارًا جيدة جدًا لدرجة أن جهاز iPhone 12 Pro Max الذي تبلغ قيمته 1099 دولارًا لا يمثل خطوة كبيرة. لكن هذا لا يساعد في بيع Pro Maxes.


هل انت بحاجة للذهاب ماكس؟


لقد جئت إلى هذا الاستعراض بانحياز قوي. إذا كنت تقرأ مراجعات هاتفي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أولاً وقبل كل شيء ، شكرًا لك ، وثانيًا ، أنت تعلم أنني لم أكن أبدًا معجبًا بالهواتف الكبيرة جدًا. أحب أن تكون هاتفي قابلة للاستخدام بيد واحدة ، في العالم ، بينما تمسك يدي الأخرى بيد طفل أو حقيبة تسوق. للحصول على هاتف كبير للغاية وباهظ الثمن للغاية ، فإنه يحتاج حقًا إلى تقديم ميزات رائدة ، مثل Samsung Galaxy Note 20 Ultra مع قلمه وكاميرا التكبير 5x.



اليسار: iPhone 12 Pro Max. اليمين: iPhone 12 mini.

لا يصل iPhone 12 Pro Max إلى هناك من أجلي. يكلف 100 دولار أكثر من iPhone 12 Pro ، وهو أقل قابلية للحمل ويسهل حمله. نعم ، تتميز بعمر بطارية طويل جدًا ، ولكن بنفس السعر يمكنك الحصول على iPhone يناسب يدك بالفعل وبطارية إضافية للاحتفاظ بها في حقيبتك أو سيارتك. أجد حجة أقوى لـ Pro Max للأشخاص الذين لديهم أيدي وأصابع كبيرة جدًا ، أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بصرية ويجدون نصًا ورموزًا أكبر أكثر قابلية للاستخدام. لا حرج في iPhone 12 Pro Max ؛ إنه ليس فقط iPhone 12 مع أوسع جاذبية.


من بين أربعة أجهزة iPhone جديدة لهذا العام ، أوصي بـ iPhone 12 mini (الذي يكلف 400 دولار أقل من هذا الهاتف) كأفضل قيمة إجمالية ، و iPhone 12 Pro للأشخاص الذين يرون كاميرا التكبير 2x أمرًا ضروريًا. ولكن إذا قادك قلق البطارية إلى هذا الهاتف الذي يبلغ وزنه نصف رطل ، فافعل أي شيء يساعدك على تجاوز هذا العام المليء بالتوتر.



مميزات وعيوب أيفون 12 برو ماكس



الإيجابيات                                        السلبيات                                          

عمر بطارية طويل                              ثقيل جدا

شاشة كبيرة ومشرقة                       كبير للغاية

كاميرات ممتازة                                 مكلفة


يضيف iPhone 12 Pro Max ، أكبر طراز في تشكيلة iPhone 12 من Apple ، عمر بطارية طويل للغاية وشاشة عملاقة إلى قدرات الكاميرا الممتازة لـ 12 Pro.



مواصفات Apple iPhone 12 Pro Max


نظام التشغيل                             نظام iOS 14

وحدة المعالجة المركزية                 Apple  A14

الأبعاد                                 6.33 × 3.07 × 0.29 بوصة

حجم الشاشة                                 6.7 بوصة

دقة الشاشة                                 2،778 × 1،284 بكسل

دقة الكاميرا (الخلفية ، الأمامية)         12 ميجابكسل ، 12 ميجابكسل 



عمر البطارية (كما تم اختباره) 15 ساعة و 29 دقيقة

reaction:

تعليقات