القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

مراجعة Opinion Inn وكيفية الربح منه زائد طريقة التسجيل فيه

مراجعة  Opinion Inn وكيفية الربح منه زائد طريقة التسجيل فيه



إذا كنت ترغب في أن يتم سماع رأيك ، فإن إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك هي الانضمام إلى موقع الاستطلاع. ستكافئك مواقع الاستطلاع فعليًا على مشاركة رأيك حول مواضيع أو منتجات أو خدمات معينة.



لذلك ، لن يتم الاستماع إلى رأيك فحسب ، بل ستكسب أيضًا القليل من الأموال الإضافية على الجانب. هذا وضع يربح فيه الجميع في كتابي. بالطبع ، لا يمكنك أن تكسب إلا إذا انضممت إلى موقع شرعي. لقد عثرت مؤخرًا على موقع مسح يسمى Opinion Inn قررت إلقاء نظرة فاحصة عليه.


فهل هي عملية احتيال أم أنها توفر لك فرصة مشروعة لكسب المال؟ دعني أجيب على هذا السؤال على الفور. لا ، إن Opinion Inn ليس عملية احتيال أو نصب. إنه موقع مسح شرعي وصادق.


ولكن قبل المضي قدمًا والاشتراك ، يجب علينا أولاً التحقق مما إذا كان موقع الاستطلاع هذا يستحق حقًا وقتك أم لا. ستساعدك مراجعة Opinion Inn هذه في معرفة ما إذا كان الانضمام إلى موقع الاستطلاع هذا خطوة جيدة أم لا.


سوف نلقي نظرة فاحصة على ما يمكن أن يقدمه الموقع حتى تتمكن من الحصول على صورة واضحة عن مدى جودة الموقع.


بعد كل شيء ، إذا كنت تقرأ هذا الاستعراض ، فيجب أن تفكر بالفعل إذا كان يجب عليك الانضمام إلى هذا الموقع أم لا. سيخبرك هذا الدليل بكل التفاصيل التي لا توصف. لذا ، فلنبدأ.




ما هو Opinion Inn وماذا يقدم؟



Opinion Inn هو موقع مكافآت مباشر إلى حد ما عبر الإنترنت. إنه يوفر استطلاعات يمكنك الإجابة عليها وفي المقابل ، يتم الدفع لك بمجرد إكمال هذه الاستطلاعات.


الآن ، من أجل الحصول على فكرة جيدة عن مدى ربحك من موقع الاستطلاع هذا ، يتعين علينا فحص فرص الكسب التي يوفرها. يقدم Opinion Inn فرصتين فقط للربح.

دعنا نمضي قدمًا ونلقي نظرة عليها.



الخيار 1 - الاستطلاعات مدفوعة الأجر



نظرًا لأنه موقع مسح ، فإن الطريقة الرئيسية لكسب المكافآت هي الرد على الاستطلاعات. كما ذكر أعلاه ، هذه العملية مباشرة إلى حد ما.


الطريقة الرئيسية لكسب المكافآت من هذا الموقع هي الاستطلاعات الموجودة في لوحة معلومات الأعضاء.

تُظهر الصورة أعلاه لوحة تحكم الأعضاء في Opinion Inn. عند تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة ، سترى بسرعة جميع الاستطلاعات المتاحة التي يمكنك إجراؤها ، والمبلغ التي ستكسبها عند إكمال الاستطلاع.


كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "إجراء استطلاع" وسيفتح لك نافذة جديدة. ستكون هذه النافذة الجديدة هي بداية عملية التأهيل للمسح.


لماذا تقوم بعملية التأهيل هذه؟ حسنًا ، عادةً ما يكون الاستبيان مخصصًا لمجموعة معينة من الأشخاص. تُستخدم الأسئلة المؤهلة لتحديد ما إذا كنت تنتمي إلى تلك المجموعة. بمجرد الانتهاء من الأسئلة المؤهلة ، سيخبرك Opinion Inn إذا كنت مؤهلاً أم لا.


إذا كنت مؤهلاً ، فستنتقل بعد ذلك إلى الإجابة على الاستبيان الحقيقي. إذا لم تقم بذلك ، فعليك فقط الانتقال إلى الاستطلاع التالي المتاح إن وجد. هذه حقا طبيعة الوحش إذا جاز التعبير.


إذا انضممت إلى موقع استبيان ، فهذا ما يتطلبه الربح. لاحظ أن جميع الاستطلاعات لها عدد محدد من المشاركين مسموح به أو أن لها تاريخًا محددًا حيث يُسمح فقط باستيعاب المشاركين.


لذلك ، من المهم الوصول إلى الاستطلاعات بمجرد تلقيك للدعوة ، تذكر أنك لست العضو الوحيد في الموقع. يتنافس آخرون أيضًا على مكان في الاستطلاع. سيتعين عليك إكمال ملف التعريف الخاص بك لزيادة فرصك في تلقي دعوات الاستطلاع


قبل أن تتوقع تلقي دعوات الاستطلاع ، ستحتاج إلى إكمال ملف التعريف الخاص بك. سيكون أمامك بالفعل الكثير من العمل لأنك ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف كامل.


من بين مواقع الاستطلاع التي صادفتها ، لدى Opinion Inn أحد أكثر استبيانات بناء الملف الشخصي شمولاً.


لذلك ، تأكد من تخصيص الوقت لإكماله لأنه سيزيد من فرصك في تلقي دعوات الاستطلاع.



الخيار 2 - برنامج الإحالة



عادة ، يحتوي موقع الاستطلاع على برنامج إحالة لتحفيز أعضائه على دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى موقعهم. المشكلة الوحيدة في Opinion Inn هي أنهم لا يقدمون تفاصيل حول ما تحصل عليه.


من واقع خبرتي ، فإن الطريقة التي تعمل بها برامج الإحالة هي عندما تقوم بدعوة شخص ما ، فإنها ستصبح إحالتك فقط بمجرد إكمال عملية التسجيل باستخدام رابط أو رمز الدعوة الخاص بك. في  Opinion Inn ، يمكنك دعوة الأشخاص للانضمام عبر البريد الإلكتروني. لدعوة الأشخاص للانضمام ، ما عليك سوى تقديم اسمهم الكامل وعنوان بريدهم الإلكتروني وسيقوم الموقع بالباقي.


عليك فقط تقديم الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم وسيقوم Opinion Inn تلقائيًا بإنشاء بريد إلكتروني لإرساله إليهم. بمجرد إكمالهم لعملية التسجيل ، سوف تراهم تحت الإحالات الخاصة بك.


أما بالنسبة لما ستحصل عليه منه ، فعادة ما يكون مبلغًا محددًا ولن يتم مكافأتك إلا عندما تكمل إحالتك الاستبيان الأول.


كان من الأفضل ، في رأيي ، إذا أوضحوا ذلك على الفور على صفحة الإحالة الخاصة بهم ، لذلك ستكون متحمسًا لدعوة أشخاص آخرين للانضمام.



كيف يقومون بالدفع لك؟



الآن ، دعنا نتحدث عن كيفية الحصول على أموال على هذا الموقع.


بمجرد إكمال الاستبيان (هذا يعني أنك مؤهل للاستطلاع والانتهاء من الإجابة على الاستبيان الفعلي) ، ستحصل على مكافأة في رصيدك في Opinion Inn.


قبل أن تتمكن من سحب أرباحك ، سيتعين عليك كسب 25 دولارًا على الأقل.

بمجرد أن تكسب 25 دولارًا ، يمكنك سحبها عبر PayPal. إنها عتبة عالية جدًا للوصول إليها ، في رأيي. لذلك ، سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر صبرًا.




بمجرد أن تضع في اعتبارك كيف يتم الدفع لك في Opinion Inn ، فإن توقيت حوافز الائتمان يعتمد على الاستبيان. ستحسب بعض الاستطلاعات الحوافز بسرعة كبيرة أو في غضون أيام قليلة.


بينما سيتم اعتماد الآخرين فقط بعد إغلاق الاستطلاع. بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع الانتظار لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع من إغلاق الاستطلاع حتى يتم إضافة النقاط إلى حسابك. لذا ، إذا كنت لا ترى المكافأة على الفور ، فهذا أمر طبيعي.


ومع ذلك ، فإن ستة إلى ثمانية أسابيع هي في الواقع وقت طويل للانتظار لتلقي الحوافز الخاصة بك. هناك بعض المواقع التي ستدفع بشكل أسرع. لكن على أي حال ، يقولون إن هذا لا يحدث كثيرًا.



كم من المال يمكنك ان تربح؟



يمكن أن يصبح مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من موقع الاستطلاع بالتأكيد العامل الحاسم بشأن ما إذا كان يجب عليك الانضمام إلى الموقع أم لا. من الناحية المثالية ، سوف تريد موقعًا يدفع جيدًا. ليس ذلك فحسب ، بل ستحتاج إلى موقع يوفر أيضًا الكثير من الفرص للربح.


هذان العاملان الرئيسيان اللذان يحددان المبلغ الذي يمكنك كسبه. في حالة Opinion Inn ، فإنهم يدفعون بشكل لائق إلى حد ما. يقولون أنه يمكنك كسب ما بين 25 سنتًا و 20.00 دولارًا لكل استطلاع تقوم بإكماله اعتمادًا على طول الاستطلاع وحتى في حالات نادرة يدفعون ما يصل إلى 100 دولار لكل استطلاع.


عادة ، سيكون ، مع ذلك ، في الغالب حوالي 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل استطلاع. هذا هو النطاق الأكثر واقعية للمكافآت ، في رأيي.


لا يمكنك أن تتوقع حقًا أن تكسب 20 دولارًا أو أكثر للمسح. من واقع خبرتي ، نادرًا ما يحدث ذلك. أنا لا أقول على الرغم من أن ذلك غير ممكن. إنه فقط نادر جدًا.


من ناحية أخرى ، فإن توافر الاستطلاعات قصة مختلفة. ليس هناك حقًا ما يضمن حصولك على استطلاع بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى التأهل لكسب الحافز.


يعتمد عدد الاستطلاعات التي ستحصل عليها على البلد الذي تعيش فيه ، لذا فإن ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا سيعتمد كثيرًا على البلد الذي تعيش فيه (المزيد حول البلدان التي يمكنك الانضمام إليها لاحقًا).



هل يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟



لا يحتوي Opinion Inn على تطبيق جوال يمكنك تنزيله ولكنك ستتمكن من الوصول إلى موقع الويب الخاص به من جهاز محمول باستخدام متصفح الويب للجوال. والشيء الجيد هو أن موقعهم متوافق مع الجوّال ، لذلك من السهل جدًا التنقل عبر الموقع.


بالإضافة إلى طريقة تصميم واجهة المستخدم الخاصة بهم ، فمن الممكن بالتأكيد الإجابة على الاستبيانات حتى على جهازك المحمول. هذا يجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لك للوصول إلى الاستطلاعات في أقرب وقت ممكن.


بمجرد تلقي الإشعار (عبر البريد الإلكتروني) بوجود استطلاع متاح ، يمكنك الإجابة عليه بسرعة حتى لو لم تكن جالسًا أمام الكمبيوتر.


يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا نظرًا لأن الوصول إلى الاستطلاع بأسرع ما يمكن ، في رأيي ، هو حقًا صانع الفرق عند محاولة الربح من موقع الاستطلاع.



من يمكنه الانضمام إلى Opinion Inn؟




Opinion Inn متاح عالميًا. هذا يعني أنك ستتمكن من التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل أو أكثر للتسجيل لأن هذا هو شرط العمر لـ PayPal.


للتسجيل كعضو ، كل ما عليك فعله هو ملء استمارة التسجيل ثم تأكيد عضويتك.

للتسجيل كعضو ، عليك فقط ملء استمارة التسجيل. بعد ذلك ، سيرسل لك Opinion Inn رابط تنشيط بالبريد الإلكتروني.

سيسمح لك هذا الارتباط أيضًا بتعيين كلمة المرور الخاصة بالموقع. بمجرد الانتهاء من تنشيط حسابك وإعداد كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الموقع والبدء في الكسب.

ستحصل على مكافأة الإشتراك أيضًا قدرها 10 دولارات عند التسجيل . هذه بداية جيدة وستساعدك بالتأكيد على الوصول إلى عتبة عالية نسبيًا وهي واحدة من أعلى مكافآت الانضمام التي رأيتها في مواقع الاستطلاع.

فقط كن على دراية بأن الأمر يستحق الانضمام إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو الهند.

في معظم البلدان الأخرى ، ستكون هناك استطلاعات محدودة للغاية متاحة.



هل يمكنني الحصول على الدعم؟




يحتوي Opinion Inn على صفحة أسئلة وأجوبة يمكنك التحقق منها إذا كان لديك أي أسئلة حول الموقع. يغطي معظم الموضوعات المهمة (باستثناء برنامج الإحالة الخاص بهم). لذلك ، قد تتمكن من العثور على الإجابة التي تبحث عنها.

في حالة عدم قيامك بذلك ، يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني على panelupport@opinioninn.com لاستفسار. لديهم أيضًا صفحة Facebook يمكنك زيارتها للحصول على التحديثات والأخبار حول الموقع.

بشكل عام ، أود أن أقول إن لديهم طريقة لائقة لتقديم الدعم لأعضائهم.



الحكم النهائي ودكر الاجبيات والسلبيات



Opinion Inn هو موقع مسح شرعي يدفع لك مقابل الإجابة على الاستطلاعات. يحتوي على ميزتين جيدتين لتقديمهما وبعض العيوب أيضًا.

لذا ، دعنا نختتم هذه المراجعة بملخص الاجبيات والعيوب لإعطائك نظرة عامة على ما يقدمه الموقع. يجب أن تساعدك هذه في تحديد ما إذا كان يجب عليك التسجيل أم لا.


الايجابيات:

  • 1 متاح عالميًا
  • 2 الدفع عبر PayPal متاح
  • 3 يدفع بشكل جيد إلى حد ما لكل استطلاع تقوم بإكماله
  • 4 مكافأة الانضمام عالية جدًا

السلبيات:

  • 1 عرض فرص الكسب محدودة
  • 2 حد دفع أو السحب مرتفع نسبيًا

إن موقع Opinion Inn ليس موقع مسح سيئ في رأيي. إنه يدفع جيدًا لكل استطلاع ولديه أعلى مكافأة انضمام رأيتها في مواقع الاستطلاع. كما أنه يوفر الدفع عبر PayPal ، والتي ، في رأيي ، هي الطريقة الأكثر ملاءمة للدفع.

الجانب السلبي الوحيد لهذا الموقع هو فرص الكسب المحدودة. في بعض البلدان ، يتوفر عدد قليل جدًا من الاستطلاعات. ولكن إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو الهند ، فلن يكون من الصعب جدًا الوصول إلى الحد الأدنى.

بشكل عام ، يمكن أن يكون Opinion Inn بمثابة موقع ثانوي لائق للانضمام إليه لزيادة أرباحك من المواقع الأخرى.



كيف تنضم إلى Opinion Inn؟




إذا كنت ترغب في التسجيل كعضو ، يمكنك النقر فوق الزر أدناه وسيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة التسجيل. عملية التسجيل بسيطة جدًا لذا ستتمكن من البدء في الكسب على الفور.

وستحصل على مكافأة انضمام قدرها 10 دولارات إلى حسابك مباشرة بعد التسجيل.

رابط Opinion Inn هنا    رابط cj affiliate هنا

reaction:

تعليقات